غزة: استشهاد فلسطيني متأثراً بجراحه


عود الحزم

غزة: استشهاد فلسطيني متأثراً بجراحه

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في قطاع غزة، الجمعة، عن استشهاد شاب فلسطيني، متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود الشرقية جنوب القطاع ضمن فعاليات مسيرة العودة. وقالت الوزارة، إن “الشاب رامي قحمان، 28 عاماً استشهد في مستشفى غزة الأوروبي، متأثراً بجراحه التي أصيب بها شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة”.وأعلنت …




جريح فلسطيني من مسيرات العودة (أرشيف)


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في قطاع غزة، الجمعة، عن استشهاد شاب فلسطيني، متأثراً بجراحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي، على الحدود الشرقية جنوب القطاع ضمن فعاليات مسيرة العودة.

وقالت الوزارة، إن “الشاب رامي قحمان، 28 عاماً استشهد في مستشفى غزة الأوروبي، متأثراً بجراحه التي أصيب بها شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة”.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق، أن 37 مواطناً فلسطينياً بالرصاص الحي الذي يستخدمه جيش الاحتلال الإسرائيلي، ضد المتظاهرين الفلسطينيين، من بينهم 6 أطفال.

وشارك آلاف الفلسطينيين في فعاليات جمعة “المسيرة مستمرة” ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار، حيث شهدت الحدود هدوءاً نسبياً بعد سريان الاتفاق الضمني بين حركة حماس وإسرائيل، على منع اقتراب المتظاهرين من الحدود، وعدم إشعال الإطارات المطاطية، مقابل سماح إسرائيل بدخول أموال قطرية، لدفع رواتب موظفي حماس.

وترتفع بذلك حصيلة شهداء مسيرة العودة، منذ انطلاقتها نهاية شهر مارس (آذار) الماضي، إلى 221 شهيداً فيما أصيب أكثر من 22 ألفاً آخرى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً