فصائل فلسطينية تقاطع مندوب النظام القطري

فصائل فلسطينية تقاطع مندوب النظام القطري

أعلنت عدد من الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، عن مقاطعتها لاجتماع مع مندوب النظام القطري، في الأراضي الفلسطينية، محمد العمادي، رفضاً منها لسياسات النظام القطري، تجاه القضية الفلسطينية. وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، رباح مهنا، إن “وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، قاطع اجتماعاً للفصائل الفلسطينية، مع السفير القطري، خلال زيارته لغزة، بسبب سياسات قطر الأخيرة”….




السفير القطري محمد العمادي (أرشيف)


أعلنت عدد من الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، عن مقاطعتها لاجتماع مع مندوب النظام القطري، في الأراضي الفلسطينية، محمد العمادي، رفضاً منها لسياسات النظام القطري، تجاه القضية الفلسطينية.

وقال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، رباح مهنا، إن “وفد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، قاطع اجتماعاً للفصائل الفلسطينية، مع السفير القطري، خلال زيارته لغزة، بسبب سياسات قطر الأخيرة”.

من جانبه، أعلن حزب الشعب الفلسطيني مقاطعته لاجتماع العمادي، مع بعض القوى الفلسطينية، مشيراً إلى أن الدور القطري، في قطاع غزة مشبوه ومرفوض.

وقال عضو المكتب السياسي، لحزب الشعب، وليد العوض، في تصريح مقتضب، إنه “منذ أن وطأة أقدام العمادي أرض غزة، قلنا عنه المندوب السامي، في إشارة لمندوب الانتداب البريطاني عند احتلال فلسطين وقاطعنا كل اجتماعاته وولائمه وأمواله المسمومة”.

وأضاف العوض، في تصريح مقتضب عبر صفحته على موقع فيس بوك، “اليوم نجدد موقفنا أننا لن نحضر الاجتماع معه”.

وهاجم عشرات المتظاهرين الفلسطينييين، اليوم الجمعة، موكب مندوب النظام القطري، في الأراضي الفلسطينية، محمد العمادي، خلال زيارته للمنطقة الحدودية شرق مدينة غزة.

وقالت مصادر فلسطينية، إن “عشرات المتظاهرين هاجموا سيارات الوفد القطري خلال زيارته لمنطقة “ملكة”، شرق مدينة غزة، وحطموا زجاجها ومنعوا مندوب النظام القطري، محمد العمادي، من المشاركة في فعاليات جماهيرية على حدود قطاع غزة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً