“قسد” تقبض على قيادي بداعش قرب الرقة


عود الحزم

“قسد” تقبض على قيادي بداعش قرب الرقة

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، “قسد”، الجمعة، أنها نفذت عملية إنزال بالتعاون مع التحالف الدولي، استهدفت قادة في تنظيم داعش الإرهابي، قرب مدينة الرقة، شمال سوريا. وقال المركز الإعلامي لقوات “قسد”، إن “وحدات مكافحة الإرهاب تمكنت مساء الخميس، وبمساعدة طيران التحالف الدولي، من اعتقال أحد قياديي تنظيم داعش الإرهابي، في عملية خاصة قرب مدينة الرقة”.وتتعرض قوات …




مسلحون من قوات سوريا الديمقراطية في الرقة السورية (أرشيف)


أعلنت قوات سوريا الديمقراطية، “قسد”، الجمعة، أنها نفذت عملية إنزال بالتعاون مع التحالف الدولي، استهدفت قادة في تنظيم داعش الإرهابي، قرب مدينة الرقة، شمال سوريا.

وقال المركز الإعلامي لقوات “قسد”، إن “وحدات مكافحة الإرهاب تمكنت مساء الخميس، وبمساعدة طيران التحالف الدولي، من اعتقال أحد قياديي تنظيم داعش الإرهابي، في عملية خاصة قرب مدينة الرقة”.

وتتعرض قوات سوريا الديمقراطية لاستهداف شبه يومي في محافظة الرقة، ويتبنى تنظيم داعش تلك العمليات التي قتل خلالها العشرات من مسلحي قسد.

وأعلنت “قسد”، اليوم استئناف عملياتها العسكرية ضد داعش، في ريف دير الزور الشرقي بعد توقف دام لأكثر من أسبوع.

وقالت قوات قسد عبر موقعها الرسمي على الإنترنت إن “الاشتباكات مستمرة ضمن المرحلة الأخيرة، من حملة عاصفة الجزيرة، في الجيب الأخير المتبقي للتنظيم على محور بلدة هجين شرق الفرات”.

وأضاف أن طائرات التحالف الدولي نفذت، منذ صباح الجمعة، 11 غارة جوية على مواقع وتحصينات داعش.

وكانت قسد، أعلنت الأسبوع الماضي، إيقاف عملياتها العسكرية ضد التنظيم في ريف دير الزور، بسبب الهجمات التركية، على مواقعها على الحدود.

وتكبدت قوات قسد أكثر من 100 قتيل خلال هجوم تنظيم داعش، واستعادة بلدتي السوسة والباغوز، شمال غرب مدينة البوكمال، قرب الحدود السورية العراقية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً