الجيش اليمني يحاصر مئات الانقلابيين بصعدة


عود الحزم

الجيش اليمني يحاصر مئات الانقلابيين بصعدة

أعلنت قوات الجيش الوطني، الموالي للرئيس، عبدربه منصور هادي، الجمعة، “فرض حصار محكم على المئات من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع تمركزهم في جبهة مران غرب محافظة صعدة، شمال البلاد”. ونقل موقع الجيش “سبتمرنت” عن مصدر ميداني في اللواء الثالث عروبة قوله: “إن قوات اللواء نفذت خلال الأيام الماضية، أكبر عملية التفاف ناجحة على مواقع …




قوات الجيش الوطني اليمني في محافظة صعدة (أرشيف)


أعلنت قوات الجيش الوطني، الموالي للرئيس، عبدربه منصور هادي، الجمعة، “فرض حصار محكم على المئات من عناصر ميليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع تمركزهم في جبهة مران غرب محافظة صعدة، شمال البلاد”.

ونقل موقع الجيش “سبتمرنت” عن مصدر ميداني في اللواء الثالث عروبة قوله: “إن قوات اللواء نفذت خلال الأيام الماضية، أكبر عملية التفاف ناجحة على مواقع ومناطق تمركز الميليشيا في منطقة مران”.

وأوضح المصدر أن عملية الالتفاف كانت بمسافة 15 كيلو متراً، “وامتدت من عقبة مران، وحتى عقبة شدى برازح، سقطت فيها العديد من القرى والمرتفعات الاستراتيجية”.

وأفاد المصدر بأن العملية “أسفرت عن مقتل وإصابة أكثر من 200 من عناصر الميليشيا، فيما يحاصر الجيش المئات من الانقلابيين في مواقع تمركزهم”.

ومنذ أسبوع، صعدت قوات الجيش الحكومي، عمليتها العسكرية ضد مسلحي الحوثي في محافظة صعدة، بالتزامن مع سعي المبعوث الأممي، مارتن غريفيث، إلى إقناع الأطراف المتصارعة في اليمن للمشاركة بجولة جديدة من مفاوضات السلام.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً