موكب ماي ورئيس وزراء بلجيكا يتعرض لحادث تصادم


عود الحزم

موكب ماي ورئيس وزراء بلجيكا يتعرض لحادث تصادم

أفادت وسائل إعلام بريطانیة، بتعرض موكب رئیسة الوزراء البريطانیة تیريزا ماي ونظیرھا البلجیكي تشارلز میشیل، لحادث سیر تسبب بإصابة ضابطي شرطة تم نقلهما إلى المستشفى عقب الحادث في مدينة مونس البلجيكية. وقالت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، إن “الحادث وقع على الطريق السريع، بينما كانت ماي وميشيل في طريقهما إلى مقبرة سان سيمفوريان في مونس، حيث اصطدمت دراجتين …




رئیسة الوزراء البريطانیة تیريزا ماي ونظیرھا البلجیكي تشارلز میشیل (تويتر)


أفادت وسائل إعلام بريطانیة، بتعرض موكب رئیسة الوزراء البريطانیة تیريزا ماي ونظیرھا البلجیكي تشارلز میشیل، لحادث سیر تسبب بإصابة ضابطي شرطة تم نقلهما إلى المستشفى عقب الحادث في مدينة مونس البلجيكية.

وقالت صحيفة “إكسبرس” البريطانية، إن “الحادث وقع على الطريق السريع، بينما كانت ماي وميشيل في طريقهما إلى مقبرة سان سيمفوريان في مونس، حيث اصطدمت دراجتين ناريتين بالسيارة الذي تنقل ماي وميشيل، وتم نقل الضباط إلى المستشفى، ولم يصب أي من رئيسي الوزراء في الحادث”.

كما شوهد رئيس الوزراء البلجيكي وهو يخرج من سيارته، بينما ظلت تيريزا ماي في سيارتها، ووصف المتحدث باسم ميشيل الحادث بأنه “مؤسف”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تجري فيه تيريزا ماي محادثات في بلجيكا، اليوم الجمعة، للمشاركة في فعاليات الذكرى المئوية لنهاية الحرب العالمية الأولى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً