“شرطة أبوظبي” و”التعليم والمعرفة” تبحثان توعية الطلاب والعاملين

“شرطة أبوظبي” و”التعليم والمعرفة” تبحثان توعية الطلاب والعاملين

بحثت مديرية شرطة منطقة العين ودائرة التعليم والمعرفة، في اجتماع مشترك اليوم الجمعة، تعزيز التعاون لتنفيذ برامج توعية لطلاب المدارس، والاختصاصيين وضباط الأمن والسلامة، والتحفيز للانضمام إلى عضوية “كلنا شرطة”. وكما تم الاتفاق على الاستفادة من منصة دائرة التعليم والمعرفة لإطلاق الرسائل النصية القصيرة، لتوعية أولياء الأمور، والتركيز على الزيارات المتبادلة لمختبرات الابتكار لكلا الجانبين وتبادل أساليب…




تعاون بين شرطة أبوظبي والتعليم والمعرفة (تويتر)


بحثت مديرية شرطة منطقة العين ودائرة التعليم والمعرفة، في اجتماع مشترك اليوم الجمعة، تعزيز التعاون لتنفيذ برامج توعية لطلاب المدارس، والاختصاصيين وضباط الأمن والسلامة، والتحفيز للانضمام إلى عضوية “كلنا شرطة”.

وكما تم الاتفاق على الاستفادة من منصة دائرة التعليم والمعرفة لإطلاق الرسائل النصية القصيرة، لتوعية أولياء الأمور، والتركيز على الزيارات المتبادلة لمختبرات الابتكار لكلا الجانبين وتبادل أساليب الابتكار والإبداع والتعلم.

وتطرق الاجتماع، بحضور مدير مديرية شرطة منطقة العين العقيد مبارك سيف السبوسي، ومدير دائرة التعليم والمعرفة – منطقة العين سالم عبدالعزيز الكثيري، ورحمة خليفة الربيعي من وزارة التربية والتعليم إلى التنسيق المستمر والتواصل بخصوص المشاكل الطلابية التي يتم تحويلها إلى إدارة الدعم الاجتماعي.

وأكد العقيد السبوسي اهتمام شرطة أبوظبي بالحفاظ على مكتسبات أمن واستقرار المجتمع وتبني مفاهيم الإبداع والتميز ودعم وتفعيل آليات التعاون والشراكة مع عدد من الجهات والهيئات الحكومية والخاصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً