تأجيل برنامج أليك بالدوين بعد القبض عليه بسبب اعتدائه على رجل


عود الحزم

تأجيل برنامج أليك بالدوين بعد القبض عليه بسبب اعتدائه على رجل

أعلنت شبكة “ABC” التلفزيونية، تأجيل برنامج الممثل أليك بالدوين بعد توقيفه من قبل الشرطة الأمريكية، وتوجيه تهمة الاعتداء على شخص إليه، بعد شجاره وضربه لرجل بسبب خلاف على مكان ركن السيارة في نيويورك. اتخذت شبكة “ABC” قراراً بتأجيل عرض باقي حلقات برنامج أليك بالدوين الجديد، ابتداء من يوم 18 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم على أن يتم عرضها يوم 8 ديسمبر …




الممثل أليك بالدوين (أرشيف)


أعلنت شبكة “ABC” التلفزيونية، تأجيل برنامج الممثل أليك بالدوين بعد توقيفه من قبل الشرطة الأمريكية، وتوجيه تهمة الاعتداء على شخص إليه، بعد شجاره وضربه لرجل بسبب خلاف على مكان ركن السيارة في نيويورك.

اتخذت شبكة “ABC” قراراً بتأجيل عرض باقي حلقات برنامج أليك بالدوين الجديد، ابتداء من يوم 18 نوفمبر (تشرين الثاني) القادم على أن يتم عرضها يوم 8 ديسمبر (كانون الأول) القادم، وذلك بالرغم من اكتمال تصوير وإنتاج جميع الحلقات، نقلاً عن موقع هوليوود ريبورتر.

ويأتي قرار شبكة “ABC” بسبب تأثر شعبية بالدوين سلباً بعد حادث الاعتداء الأخير، الذي تسبب بانخفاض ملحوظ في أعداد مشاهدات برنامجه بواقع مليون ونصف مشاهد في الحلقة التي تم بثها يوم ٤ نوفمبر، مقارنة بالنجاح الذي حققه في الحلقات الأولى في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

يذكر أن النجم بالدوين نفى مؤخراً صحة أسباب الشجار التي تداولتها بعض المصادر الإعلامية وذلك في تغريدة عبر حسابه على تويتر جاء فيها: “لا أعلق عادة على أي شيء مضلل على هذا النحو السافر، لكن تأكيد أنني لكمت أي شخص بسبب مكان انتظار غير صحيح”، لافتاً أنه حاول أن يحمي عائلته من المضايقات.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً