آخر الأخبار العاجلة

الإمارات في عهد خليفة.. جسور متينة من التعاون الوثيق والشراكات الاستراتيجية عالمياً محمد بن سلمان يتجه إلى الإمارات لتقديم العزاء بوفاة خليفة بن زايد ميثاء الشامسي: محمد بن زايد .. العتاد الذي للدهر يذخر محمد مطر الكعبي: إنجازات محمد بن زايد حجزت مكانا وتقديرا للإمارات في نفوس الشعوب شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً من موقع الحادث رئيس الدولة يواصل لليوم الثالث تقبل تعازي قادة الدول الشقيقة والصديقة ووفودها في وفاة فقيد الوطن الشيخ خليفة الصحة العالمية تحذر من انتشار سريع لكوفيد-19 في كوريا الشمالية الإمارات تقدم 3000 جرعة جديدة من لقاح كورونا في أقل من 45 دقيقة .. شرطة الشارقة تضبط عربياً دهس شخصاً وفر هارباً علي سالم الكعبي: محمد بن زايد يقود الخمسين بفكره المتقدم لرسم ملامح المستقبل

image

فوجئ سائق بريطاني بفرض غرامة 65 جنيه استرليني عليه لأن ظل سيارته وقع داخل مكان الركن المخصص للمعاقين جسدياً.

السائق باسم ماثيو كول تواصل مع وسائل الإعلام المحلية للتعبير عن ضيقه وغضبه من هذه الغرامة المفاجئة مع ادعاء سلطات المدينة أنه ركن سيارته بشكل غير قانوني خارج إحد مكاتب البريد في لندن.
وفي الصور ظهرت سيارة فورد واجن فضية، مع امتداد ظلها بشكل طفيف داخل المنطقة المخصصة للمعاقين جسدياً، ولكن مجلس المدينة رأى أن هناك علامة تنبيه واضحة بأن هذه المنطقة ممنوعة لغير المعاقين.

وستقفز الغرامة لـ 130 جنيها استرلينيا في حالة عدم دفعها خلال إطار زمني معين، وقرر السائق البريطاني استئناف القرار والاحتجاج عليه رسمياً ولكن تم رفض الاستئناف.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-24-1.1624773

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single