سيارة إطفاء قديمة تتحول إلى فندق سياحي صغير


عود الحزم

سيارة إطفاء قديمة تتحول إلى فندق سياحي صغير

تم تحويل شاحنة إطفاء خمرية من الطراز القديم، إلى فندق صغير يمكن للضيف المكوث فيه مقابل مبلغ مالي معقول لا يتجاوز 500 دولار في الأسبوع. يقع فندق “ريد رسيكو ريتريت” بالقرب من بحيرة “ليك ديستريكت” المحاطة بمناظر طبيعية خلابة، في منطقة كيسويك البريطانية. ويحتوي الفندق الذي يمكنه استيعاب أربعة أشخاص، على غرفتي نوم واسعتين، تضم إحداهما سريراً بحجم…




شاحنة إطفاء قديمة تتحول إلى فندق صغير (ديلي ميل)


تم تحويل شاحنة إطفاء خمرية من الطراز القديم، إلى فندق صغير يمكن للضيف المكوث فيه مقابل مبلغ مالي معقول لا يتجاوز 500 دولار في الأسبوع.

يقع فندق “ريد رسيكو ريتريت” بالقرب من بحيرة “ليك ديستريكت” المحاطة بمناظر طبيعية خلابة، في منطقة كيسويك البريطانية.

ويحتوي الفندق الذي يمكنه استيعاب أربعة أشخاص، على غرفتي نوم واسعتين، تضم إحداهما سريراً بحجم ملكي، وجهاز تلفزيون وطاولة، إضافة إلى عمود الإطفاء الذي يتيح للنزلاء فرصة الانزلاق إلى الطابق الأرضي كما يفعل رجال الإطفاء.

ويحتوي الفندق أيضاً على غرفة ساونا ودوش، تؤدي إلى فناء مزخرف مع منطقة خاصة للجلوس، في حين توجد مساحة صغيرة في الجزء الخلفي من الشاحنة مخصصة للعب الأطفال.

كما تتوفر مساحة خارجية أمام الشاحنة يمكن للضيوف تناول الطعام فيها في الهواء الطلق والاستمتاع بمنظر النجوم في الأمسيات الصافية، وبمناظر جبال بلينكاثر الساحرة، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً