آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

نشر الرئيس الأمريكي جو بايدن تغريدة طارت حسابات منصة تويتر بها واعتبرت الأكثر تفاعلاً منذ تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

وجاءت التغريدة المذكورة بعد أن استضاف بايدن فرقة البوب الكورية “بي تي إس” في البيت الأبيض بداية الأسبوع، لمناقشة الارتفاع في جرائم الكراهية ضد الأمريكيين الآسيويين.

ونشر بايدن التغريدة في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء مرفقة بمقطع فيديو للقائه مع BTS ، حسب “فوربس” الأمريكية.

حظيت التغريدة بأكثر من 400 ألف إعادة تغريد حتى بعد ظهر يوم السبت، إلى جانب أكثر من 976 ألف إعجاب ، ما يجعلها خامس أكثر التغريدات شهرة خلال الأسبوع الماضي ، وفقًا للبيانات التي جمعتها شركة NewsWhip لتتبع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من هذا الكم الهائل من التفاعل مع تغريدة الرئيس الأمريكي، فإنها لا تزال متخلفة عن أكثر منشورات سلفه دونالد ترامب الذي كان تويتر ساحته المفضلة للتواصل مع الأمريكيين والعالم، قبل أن يحظر حسابه للأبد بعد أحداث 6 يناير الشهيرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-04-1.4449911

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single