بدء إنشاء فندق هيلتون جاردن إن البحرين المتصل بـ”الأفنيوز” في ديسمبر


عود الحزم

بدء إنشاء فندق هيلتون جاردن إن البحرين المتصل بـ”الأفنيوز” في ديسمبر

حصدت شركة المباني الكويتية جائزة العقارات العربية 2018 – 2019 كأفضل مشروع في قطاع التجزئة على مستوى الوطن العربي من حيث تصميمه المعماري، وذلك عن مشروع “الأفنيوز – البحرين” الذي قامت “مباني” بتطويره في مملكة البحرين. وتستعد شركة المباني البدء في إنشاء فندق “هيلتون جاردن إن” المتصل بمجمع الأفنيوز مباشرة، والذي من المؤمل وضع أساساته الإنشائية خلال شهر ديسمبر…

ff-og-image-inserted

حصدت شركة المباني الكويتية جائزة العقارات العربية 2018 – 2019 كأفضل مشروع في قطاع التجزئة على مستوى الوطن العربي من حيث تصميمه المعماري، وذلك عن مشروع “الأفنيوز – البحرين” الذي قامت “مباني” بتطويره في مملكة البحرين.

وتستعد شركة المباني البدء في إنشاء فندق “هيلتون جاردن إن” المتصل بمجمع الأفنيوز مباشرة، والذي من المؤمل وضع أساساته الإنشائية خلال شهر ديسمبر المقبل، علاوة على أعمال المرحلة الثانية التوسعية للمجمع، والتي تتضمن استكمال الجزء الغربي، والتي من المؤمل كذلك الشروع في تنفيذها خلال النصف الأول من العام المقبل.

وقد أكد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، أن التصاميم الهندسية الفريدة للمباني، لاسيما المجمعات التجارية، تسهم في إضفاء رونق عمراني ذي طابع عصري للواجهة الحضرية للمملكة البحرينية.

وهنأ نائب رئيس مجلس الوزراء شركة المباني على نيلها هذه الجائزة المرموقة على مستوى المنطقة، وذلك بعد مضي عام على افتتاح الأفنيوز الذي بات يعد واحدًا من أهم الوجهات السياحية والتجارية في المملكة، الأمر الذي يؤكد ما يقوم عليه هذا المشروع من مواصفات عالية ساهمت في نيله هذه الجائزة التي تتنافس عليها كبريات الشركات العقارية من مختلف أقطار الوطن العربي وفق معايير متقدمة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً