أطعمة تساعدك على مقاومة رائحة العرق.. اكتشفيها


عود الحزم

أطعمة تساعدك على مقاومة رائحة العرق.. اكتشفيها

تعتبر رائحة العرق حتما من أكثر الأمور المحرجة التي تقلل من أنوثة المرأة وجاذبيتها، لذلك تستخدم الكثيرات مستحضرات إزالة العرق على اختلاف أنواعها وقد تكون النتيجة غير مرضية في بعض الأحيان. إذا كنت سيدتي تبحثين عن حلول تساعدك في التخلص من رائحة العرق بشكل فعال، سنقدم لك في مقال اليوم بعض الأطعمة التي ستفاجئك بقدراتها …

أطعمة تساعدك على مقاومة رائحة العرق

تعتبر رائحة العرق حتما من أكثر الأمور المحرجة التي تقلل من أنوثة المرأة وجاذبيتها، لذلك تستخدم الكثيرات مستحضرات إزالة العرق على اختلاف أنواعها وقد تكون النتيجة غير مرضية في بعض الأحيان. إذا كنت سيدتي تبحثين عن حلول تساعدك في التخلص من رائحة العرق بشكل فعال، سنقدم لك في مقال اليوم بعض الأطعمة التي ستفاجئك بقدراتها الرائعة فاكتشفي ماهي في الأسطر الموالية.

اللحوم البيضاء: من المواد الغذائية التي تعتبر سهلة الهضم مقارنة باللحوم الحمراء أو المدخنة التي تبقى لوقت أطول في الجهاز الهضمي مما يتسبب في إطلاق المواد المسؤولة عن الرائحة غير المرغوب فيها في مجرى الدم لتخرج في شكل عرق مزعج.

اللبن الرائب أو الزبادي: مواد تتضمن نسبة هامة من الخمائر اللبنية والبكتيريا النافعة التي تعزز عملية الهضم وتسهيل العبور المعوي وطرح الفضلات بسرعة، كما ينصح بتناول كوب من الزبادي بعد تناول الوجبات التي تحتوي على الثوم.

النعناع: من أفضل الأعشاب العطرية التي تساعد في التخفيف من رائحة العرق المزعجة، لذلك لا تترددي في إضافته للأطعمة اليومية أو للشاي أو تناوله في شكل شاي لتعطير رائحة الجسم بشكل طبيعي.

الموز: يحتوي على نسبة كبيرة من البوتاسيوم مما يبقي الجسم في حالة ترطيب، بالإضافة إلى هضم الطعام دون جهد مما يخفض من نسبة إفراز الجسم للعرق.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً