آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، بجولة شملت عدداً من المشاريع التنموية التطويرية الحيوية، والمواقع السياحية في مدينتي خورفكان والذيد في إمارة الشارقة.

وشملت جولة سموه، «حصن الذيد»، الذي يعود تاريخه إلى عام 1820، ويعد شاهداً على تاريخ مدينة الذيد العريق.

كما شملت الجولة عدداً من المشاريع التنموية الحيوية في مدينة خورفكان، ومنها «استراحة سد الرفيصة»، إحدى أبرز المعالم والإضافات السياحية والبيئية في الدولة، وتجول سموه في مرافقها، واطلع على ما تضمه من خدمات ومقومات ترفيهية.. إضافة إلى شارع خورفكان الجديد ومساراته، والذي يعد شرياناً حيوياً هاماً، يربط بين مناطق إمارة الشارقة، ويمر بين مناطق تاريخية وطبيعية متنوعة.

رافق سموه، خلال الجولة، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-05-1.4449867

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single