احتفلوا بموسم نهاية العام مع Wedgwood.. دليل الهدايا والزينة


عود الحزم

احتفلوا بموسم نهاية العام مع Wedgwood.. دليل الهدايا والزينة

استوحت علامة ودجوود Wedgwood وحيها من عناصر طبيعية مثل نبات الإيلكس، ونبات الهدّال، والأكاليل والرنّة لطرح مجموعة مميزة بمناسبة موسم نهاية العام الذي يحمل طابعاً جيورجياً آسراً. تتميّز مجموعة ودجوود Wedgwood لمناسبات نهاية العام بأسلوب بسيط يفيض أناقة، وتضمّ تصاميم راقية وعملية في الوقت نفسه. تتزيّن الطاولة بتصاميم بديعة من هذه المجموعة الجميلة والشاملة. يطغى اللون…

استوحت علامة ودجوود Wedgwood وحيها من عناصر طبيعية مثل نبات الإيلكس، ونبات الهدّال، والأكاليل والرنّة لطرح مجموعة مميزة بمناسبة موسم نهاية العام الذي يحمل طابعاً جيورجياً آسراً. تتميّز مجموعة ودجوود Wedgwood لمناسبات نهاية العام بأسلوب بسيط يفيض أناقة، وتضمّ تصاميم راقية وعملية في الوقت نفسه.

تتزيّن الطاولة بتصاميم بديعة من هذه المجموعة الجميلة والشاملة. يطغى اللون البلاتيني على قطع المجموعة ويأتي ليكمّل المجموعات الأساسية السابقة التي ابتكرتها ودجوود Wedgwood. وبالتالي، ستتمكن من تنسيق التصاميم الجديدة مع كلّ ما سبقها من ابتكارات أخرى للعلامة باللونين الأبيض والبلاتيني على غرار مجموعتَي Intaglio وEnglish Lace.

أمّا بالنسبة إلى ديكورات نهاية العام فقد استُلهمت زينتها من الطبيعة مجدداً، وتتخلّلها نفحة من التقاليد واللمسات المألوفة في هذا الموسم. يعدّ موسم نهاية العام فترة مخصّصة لتمضية أطيب الأوقات مع أفراد العائلة والاستمتاع بالاحتفالات من خلال تزيين المنازل بأجمل القطع والأكسسوارات. تتّسم القطع التزيينيّة التي صمّمتها علامة ودجوود Wedgwood لهذا العيد باللونين الأبيض والأزرق اللذين يشكّلان هويّتها ويزيّنان شعارها.

تجسّد هذه المجموعة الحصرية من قطع الزينة الاستثنائية بهجة هذا الموسم خير تجسيد، ولا شك في أنها ستكون إرثاً قيّماً تتناقله الأجيال عاماً بعد عام. تتوفّر حالياً مجموعة ودجوود لعيد الميلاد على موقع www.wedgwood.co.uk.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً