شاومي تعلن عن حدث في نيويورك بداية الشهر القادم

شاومي تعلن عن حدث في نيويورك بداية الشهر القادم

أعلنت شركة شاومي عبر أحد مدراءها الكبار انها بصدد عقد حدث ضخم في الولايات المتحدة الامريكية بداية الشهر القادم وتحديداً يوم 8 ديسمبر في مدينة نيويورك. الشركة الصينية رابع اكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم صاحبة الحضور القوي في آسيا واوروبا وافريقيا غير متواجده في السوق الامريكي حتى الان ولكن ربما يكون هذا الحدث…

alt

أعلنت شركة شاومي عبر أحد مدراءها الكبار انها بصدد عقد حدث ضخم في الولايات المتحدة الامريكية بداية الشهر القادم وتحديداً يوم 8 ديسمبر في مدينة نيويورك.

الشركة الصينية رابع اكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم صاحبة الحضور القوي في آسيا واوروبا وافريقيا غير متواجده في السوق الامريكي حتى الان ولكن ربما يكون هذا الحدث هو بداية الانطلاقة.

مدير المشاريع في شركة شاومي اكد ان الجميع بإمكانه الحضور إلى الحدث وتجربة المنتجات الجديدة للشركة حيث طرح رابطاً للتسجيل مؤكداً ان الافضلية في الحضور ستكون لمن يعيش في امريكا.

للأسف لاتوجد تفاصيل عن ماستكشف عنه الشركة هناك ولكن اذا كان حديث المسؤول عن مشاريع الشركة دقيقاً ربما سنشاهد اجهزة مثل Mi Mix 3 بالاضافة إلى الهاتف المخصص للالعاب Black Shark و Mi Box S و Mi AirDots وغيرها من المنتجات التي تم الاعلان عنها حديثاً.

المصدر

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً