فوائد  الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف


عود الحزم

فوائد  الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف

فوائد الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف، أثبتتها العديد من الدرسات العلمية، خصوصا التي نشرت في الصحيفة الفرنسية “لوجورنال سانتيه”، إذ أكدت أن هناك إرتباط وثيق بين شرب الشاي الاخضر ومعدل حرق الدهون في الجسم. إلا أن دراسات علمية أخرى أثبتت أضراره، التي تمكن في تأثيره على امتصاص الكالسيوم في الجسم، كما لا يفضل للسيدات اللواتي يعانين من مرض الأنيميا، فضلا …

فوائد الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف، أثبتتها العديد من الدرسات العلمية، خصوصا التي نشرت في الصحيفة الفرنسية “لوجورنال سانتيه”، إذ أكدت أن هناك إرتباط وثيق بين شرب الشاي الاخضر ومعدل حرق الدهون في الجسم.

إلا أن دراسات علمية أخرى أثبتت أضراره، التي تمكن في تأثيره على امتصاص الكالسيوم في الجسم، كما لا يفضل للسيدات اللواتي يعانين من مرض الأنيميا، فضلا عن ذلك قد يتسبب في حدوث كسل للجهاز الهضمي والإصابة بالإمساك أو قرحة بالمعدة لبعضهن.

وبسؤال إختصاصية التغذية منى إبراهيم عن فوائد الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف، أجابت قائلة” ينصح استخدام الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف تحت إشراف الطبيب المتخصص لتحديد الكمية المطلوب تناولها، مواعيدها وطريقة تحضره للإستفاده منه ضمن حمية صحية تتناسب مع كل سيدة على حدة، ولا يفضل الانسياق وراء الوصفات التي تحوي الشاي الاخضر المنتشرة عبر النت والتواصل الإجتماعي دون استشارة الطبيب.

فوائد الشاي الأخضر للتخسيس والتنحيف

أكدت الدكتورة منى، أن الإعتدال في تناول الشاي الأخضر دون غليه بدرجة تفقده مضادات الأكسدة التي يحويها والمفيدة في التخسيس والتنحيف، قد يحقق الفوائد التالية:

  • يساعد الشاي الاخضر على زيادة النشاط والحيوية أثناء التخسيس.
  • يساهم الشاي الاخضر في كبح الشهية وتقليل الشعور بالجوع لفترات طويلة.
  • يعمل الشاي الأخضر على تنشيط عملية الأيض خلال تنحيف الجسم.
  • يزيد الشاي الاخضر معدل حرق الدهون المتراكمة بأماكن متفرقة بالجسم أهمها ” منطقة البطن”خلال تخسيس الجسم.
  • يضبط الشاي الاخضر مستويات السكر في الجسم بشكل ملحوظ أثناء انقاص الوزن.
  • يخلص الشاي الاخضر الجسم من السموم والفضلات المتراكمة بالجسم أثناء تخسيس الوزن.

وأخيرا استفيدي عزيزتي من فوائد الشاي الاخضر للتخسيس والتنحيف تحت إشراف الطبيب مع ممارسة ممارسة الرياضة المناسبة لك، كما لا يفضل تناوله على شكله البني الغامق بصفة عامة لتفادي العديد من الأمراض خصوصا قرحة المعدة

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً