الرميثي: الحكومة تستثمر طاقات أبناء الوطن لإسعاد الناس


عود الحزم

الرميثي: الحكومة تستثمر طاقات أبناء الوطن لإسعاد الناس

افتتح اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، ملتقى السعادة السنوي لعام 2018، وذلك بفندق روتانا جزيرة السعديات بأبوظبي، ويعد الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي ضمن عام زايد، ويهدف إلى تعزيز مبادرات السعادة والإيجابية الوظيفية. حضر افتتاح الملتقى، اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، واللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي،…

emaratyah

افتتح اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، ملتقى السعادة السنوي لعام 2018، وذلك بفندق روتانا جزيرة السعديات بأبوظبي، ويعد الأول من نوعه على مستوى إمارة أبوظبي ضمن عام زايد، ويهدف إلى تعزيز مبادرات السعادة والإيجابية الوظيفية.
حضر افتتاح الملتقى، اللواء عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، واللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي، ومريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، ومديرو القطاعات، وسعيد عمير بن يوسف المهيري وأحمد رحمة المسعود، وعدد من ضباط شرطة أبوظبي والجمهور.
وأكد الرميثي حرص دولة الإمارات واهتمامها المتواصل بتوفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين والزوار في مسيرة الخير والعطاء التي تشهدها دولتنا بمختلف المجالات.
وأضاف، أن القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» كان همه الوحيد إسعاد أبناء شعبه، كما كان يتفقد بنفسه مشاريع الإنماء والإعمار، وقاد تحدياً غير مسبوق للحاق بركب الحضارة والتحديث.
وأضاف أن الحكومة نجحت في استثمار طاقات أبناء الوطن من أجل إسعاد الناس ووفرت البيئة التي يحقق فيها الجميع أحلامهم وطموحاتهم وذواتهم، وأشار إلى جهود شرطة أبوظبي من خلال منظومة مركز المدينة الآمنة وعبر ما توفره من خدمات ذكية ومبتكرة تعزز الأمن والأمان والسعادة للمواطنين والمقيمين والزوار.
وأوضحت النقيب وجدان علي المطيري، مدير مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية، بقطاع الموارد البشرية، أن الملتقى فرصة للاطلاع على أحدث الدراسات المتخصصة في السعادة.
وعقدت ضمن الملتقى ست محاضرات، الأولى بعنوان «الإيجابية في مواجهة الأزمات»، قدمها سيف جمعة عبيد الفلاسي، المحاضر في القيادة العامة لشرطة دبي، والثانية بعنوان «السعادة غرسها زايد ورعاها خليفة» قدمها عبدالله مبارك الكعبي، المستشار بالمحكمة الدولية لتسوية المنازعات، وقدمت آمنة محمد أحمد الحمادي، المدير العام لمركز المعرفة للتدريب والاستشارات بالشارقة المحاضرة الثالثة عن «صناعة السعادة في بيئة العمل».
وألقت المقدم ثريا الهاشمي، من شرطة أبوظبي، محاضرة بعنوان «أثر السعادة في شرطة أبوظبي»، وتحدث النقيب عبيد خميس الدرمكي، من شرطة أبوظبي حول «أثر إسعاد الموظف» في الانطلاق نحو الأبداع والتميز، وزيادة الإنتاجية، وقدم المحاضرة الأخيرة الدكتور المهندس عبد اللطيف عبده العزعزي، حول مفهوم السعادة والطاقة الإيجابية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً