3800 مستفيد من «توطين 360» في العين

3800 مستفيد من «توطين 360» في العين

استفاد أكثر من 3800 مواطن من منتسبي الخدمة الوطنية من فعاليات «منتدى توطين 360» الذي اختتم فعالياته أمس، الأربعاء في مركز المؤتمرات بمدينة العين برعاية مجلس التعليم والموارد البشرية وبتنظيم من وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.قالت فاطمة الحوطي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد «إن المنتدى تضمن ست محطات استهدفت توعية المشاركين…

emaratyah

استفاد أكثر من 3800 مواطن من منتسبي الخدمة الوطنية من فعاليات «منتدى توطين 360» الذي اختتم فعالياته أمس، الأربعاء في مركز المؤتمرات بمدينة العين برعاية مجلس التعليم والموارد البشرية وبتنظيم من وزارة الموارد البشرية والتوطين بالتعاون مع هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.
قالت فاطمة الحوطي، وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد «إن المنتدى تضمن ست محطات استهدفت توعية المشاركين بامتيازات العمل في القطاع الخاص والأدوات المطلوبة لتحديد تخصصاتهم».
وقالت إن المشاركين شاركوا على مدار يومين في محطة التدريب التي تضمنت 40 ورشة تدريبية مكنتهم من اكتساب مهارات سوق العمل وربطها بالممارسات الحياتية والمهنية، إلى جانب مساعدتهم في تعلم خبرات التوظيف الذاتي.
وأشارت إلى أن محطة اكتشاف القدرات تضمنت 20 جلسة للتوجيه المهني والوظيفي لتمكين المشاركين من تعلم مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلات الوظيفية، فضلاً عن اكتشاف قدراتهم وتوجيههم نحو التخصصات والمهن حسب ميولهم الشخصية ومتطلبات سوق العمل. وأوضحت الحوطي أن محطة التوعية والتحفيز عرضت قصص نجاح 13 مواطناً ومواطنة في القطاع الخاص.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً