أكور للفنادق تدير فندق ميركور سكيكدة بالجزائر مطلع 2020


عود الحزم

أكور للفنادق تدير فندق ميركور سكيكدة بالجزائر مطلع 2020

أبرمت “أكور للفنادق” المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية اتفاقية إدارة مع شركة “رانيا لاند” لافتتاح فندق ميركور سكيكدة من الفئة المتوسطة، في موقع استراتيجي بميناء سكيكدة في الجزائر، على أن يفتتح في عام 2020 ليضم 178 غرفة. وقد تم اختيار مدينة سكيكدة لاحتضان سلسلة فنادق “ميركور” باعتبارها من أهم المدن الجزائرية بفضل فرص النمو الهائلة في أسواقها، وكونها موطناً للعديد من…

ff-og-image-inserted

أبرمت “أكور للفنادق” المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة العالمية اتفاقية إدارة مع شركة “رانيا لاند” لافتتاح فندق ميركور سكيكدة من الفئة المتوسطة، في موقع استراتيجي بميناء سكيكدة في الجزائر، على أن يفتتح في عام 2020 ليضم 178 غرفة.
وقد تم اختيار مدينة سكيكدة لاحتضان سلسلة فنادق “ميركور” باعتبارها من أهم المدن الجزائرية بفضل فرص النمو الهائلة في أسواقها، وكونها موطناً للعديد من شركات الغاز الطبيعي وتكرير النفط والبتروكيماويات، بالإضافة إلى أنها تمتلك ثالث أكبر ميناء تجاري.

ومن المتوقع أن يستقطب فندق ميركور سكيكدة فعاليات الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض على المستوى الإقليمي، لاحتوائه على قاعات اجتماعات ومراكز أعمال مجهزة بالكامل لتلبية احتياجات ضيوف الشركات، فضلاً عن جذب الأشخاص للاستمتاع بروائع السياحة الساحلية في سكيكدة.

وعلى هامش توقيع الاتفاقية قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة أكور للفنادق: “يمثل الفندق الجديد فرصة مميزة تمكننا من وضع خطط استراتيجية لتنمية مكانة علامتنا التجارية المرموقة من الفئة المتوسطة داخل مدينة سكيكدة في الجزائر”.

وأضاف: “إن هذه الشراكة مع رانيا لاند، تأتي تماشياً مع التزامنا بالتعاون مع الكيانات المحلية في إفريقيا للجمع ما بين خبراتهم ومعرفتهم بالسوق المحلي وبين مواردنا الفريدة وفهمنا العميق لقطاع الضيافة، ونحن على ثقة تامة من أن هذه الشراكة ستحقق مكانة راسخة لفندق ميركور سكيكدة في السوق الجزائرية الغنية وما تحمله من فرص واعدة”.

ومن جهته، قال الأستاذ محمد أمين بن كينيو، مؤسس المشروع: “نسعى من خلال ميركور سكيكدة إلى المساهمة بشكل فعّال في عملية تطوير المرافق السياحية في المدينة من أجل تلبية الطلب المتزايد على السفر لأغراض العمل ولحضور المؤتمرات والمعارض والاجتماعات”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً