طيران أديل يعدل من سياسة نقل الأمتعة على متن طائراته


عود الحزم

طيران أديل يعدل من سياسة نقل الأمتعة على متن طائراته

أعلن طيران أديل عن إجراء عدد من التعديلات في سياسة نقل الأمتعة على متن طائراته تضمنت السماح للمسافر الفرد باصطحاب حقيبة واحدة بوزن 7 كجم، إلى جانب تخفيضه لرسوم الحقائب المشحونة المسبقة الدفع. وقد أوضح مدير المطارات بالشركة إياد جمل الليل، أن سياسة الشركة الجديدة للأمتعة سيبدأ سريانها من 19 نوفمبر الحالي، مشيرا إلى أنه يتعين على المسافر الذي يحتاج حمل…

ff-og-image-inserted

أعلن طيران أديل عن إجراء عدد من التعديلات في سياسة نقل الأمتعة على متن طائراته تضمنت السماح للمسافر الفرد باصطحاب حقيبة واحدة بوزن 7 كجم، إلى جانب تخفيضه لرسوم الحقائب المشحونة المسبقة الدفع.

وقد أوضح مدير المطارات بالشركة إياد جمل الليل، أن سياسة الشركة الجديدة للأمتعة سيبدأ سريانها من 19 نوفمبر الحالي، مشيرا إلى أنه يتعين على المسافر الذي يحتاج حمل حقيبة إضافية صغيرة أو حقيبة نسائية أو كمبيوتر محمول إلى متن الطائرة تضمنيها داخل حقيبة المقصورة الواحدة المسموح بها.

وأشار إلى أنه بإمكان جميع المسافرين الاستفادة من الخصم على رسوم الحقائب المصاحبة والمشحونة التي تضمنتها السياسة الجديدة من خلال موقع الشركة على الانترنت أو تطبيق الهواتف الذكية، فيما يمكن للمسافرين إضافة حقيبة شحن مسبقة الدفع لا يزيد وزنها عن 15 كجم بمبلغ 40 ريالا بدلا من 55 ريالا.

كما أكد أن الحقائب غير المطابقة لا يمكن اصطحابها إلى داخل الطائرة، وسيتعين شحنها مقابل رسوم محددة يجري سدادها عند الوصول لكاونترات إنهاء إجراءات السفر.

وتكون رسوم الحقائب غير المطابقة كالتالي:

  • 105 ريالات للحقيبة التي لا يزيد وزنها عن 15 كجم

  • 160 ريالا للحقائب التي لا يزيد وزنها عن 25 كجم

  • 21 ريالا يحتسب على كل 1 كجم إضافي

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً