المملكة العربية السعودية تشهد فعاليات ترفيهية في عدة مناطق


عود الحزم

المملكة العربية السعودية تشهد فعاليات ترفيهية في عدة مناطق

تشهد المملكة العربية السعودية العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة خلال هذا الأسبوع، حيث تجمع بين الأجواء الكرنفالية الممتعة والعروض الفنية الحية بمشاركة عدد من الفرق المحلية والأجنبية، إضافة إلى تقديم مسرحية كوميدية تحاكي واقعنا بطريقة تدخل السعادة والفرح على الحضور. وقد انطلقت عدد من الفعاليات المقامة في الهواء الطلق في مدينة الرياض، منها “مهرجان الخريف” في غرناطة…

ff-og-image-inserted

تشهد المملكة العربية السعودية العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة خلال هذا الأسبوع، حيث تجمع بين الأجواء الكرنفالية الممتعة والعروض الفنية الحية بمشاركة عدد من الفرق المحلية والأجنبية، إضافة إلى تقديم مسرحية كوميدية تحاكي واقعنا بطريقة تدخل السعادة والفرح على الحضور.

وقد انطلقت عدد من الفعاليات المقامة في الهواء الطلق في مدينة الرياض، منها “مهرجان الخريف” في غرناطة سكوير وتستمر حتى 24 ديسمبر المقبل، وتتضمن عروض فنية حيّة، ومساحات للألعاب التي يمكن للكبار والصغار ممارستها، إضافة إلى وجود مسرح يقدم عليه شباب موهوبين عروضهم للجمهور مباشرة.

وفي الساحة الخارجية لمجمع الرياض بارك تقام فعالية “لاروستيكا فايبز” في الفترة من 31 أكتوبر إلى الـ 31 من ديسمبر، وتمكن الزوار تناول البيتزا الإيطالية، وتتخللها دروس لطبخ البيتزا للكبار والصغار، وتقديم معزوفات فرق موسيقية متنوعة كل يوم.

ويلتقي محبو الموسيقى على إيقاع فعالية “صناع الموسيقى” في فندق “ألوفت الرياض” مساء يوم الجمعة 9 نوفمبر، وسيُقدم خلالها عدد من الفنانين المبتدئين عروض فنية، يليها عرض لفرقة الحجاز الموسيقية.

وسيكون عشاق القهوة على موعد مع فعالية “أسبوع القهوة العالمي” والتي ستقام في بوليفارد جدة خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، حيث سيشهد الجمهور أول نافورة للقهوة في العالم يصل ارتفاعها إلى 1.8 متر، بالإضافة للعروض التفاعلية والرسم التجريدي بالقهوة، والتعرف على الاستخدامات المتنوعة للقهوة في المشروبات والمأكولات وحتى العناية المنزلية وأنواع العطور، كما ستقام ورش عمل حول القهوة وتطور صناعتها.

ويقام في جدة “مهرجان الرعب ثريلر” في بارك يارد – طريق الملك- خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر، وهو مهرجان ترفيهي للعائلات، وسيكون زوّاره على موعد للقاء شخصيات بأزياء تنكرية على وقع مؤثرات صوتية خاصة لإثارة حماسهم، بالإضافة إلى إقامة مسرحية كوميدية بعنوان “مع نفسي” على مسرح كورال بيتش مساء يومي الخميس والجمعة.

وتنطلق في جدة فعالية الألعاب الإلكترونية “IGN Convention” للشباب على أرض سماء الغربية للطيران- مقابل الردسي مول- وتتضمن معرض للرياضة الإلكترونية ورسومات وشخصيات تنكرية.

و للعام الثاني على التوالي بدأت في الأحساء فعالية “ون واي” التي تستمر لمدة عشرة أيام من 7 إلى 17 نوفمبر في تاون سكوير –مقابل الراشد مول-، ويشارك فيها فنانين ومصورين وموسيقيين، كما ستقدم عروض مسرحية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً