الخطوط الجوية التركية في الكويت تطلق خدمة رحلات التوقف


عود الحزم

الخطوط الجوية التركية في الكويت تطلق خدمة رحلات التوقف

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية في الكويت عن إطلاق خدمة محطة التوقف المجانية لمسافريها على متن درجة رجال الأعمال، حيث توفر لهم إقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق خمس نجوم. وقد خصصت التركية يخصص للمسافرين على الدرجة السياحية إقامة مجانية لليلة واحدة في فندق أربع نجوم في منطقة السلطان أحمد المعروفة أو تقسيم المفعمة بالحيوية. وجاء إعلان …

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية في الكويت عن إطلاق خدمة محطة التوقف المجانية لمسافريها على متن درجة رجال الأعمال، حيث توفر لهم إقامة مجانية لمدة ليلتين في فندق خمس نجوم.

وقد خصصت التركية يخصص للمسافرين على الدرجة السياحية إقامة مجانية لليلة واحدة في فندق أربع نجوم في منطقة السلطان أحمد المعروفة أو تقسيم المفعمة بالحيوية.

وجاء إعلان الخطوط الجوية التركية الفائزة بجائزة أفضل طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي، في حفل أقيم بمناسبة إطلاق هذه الخدمة في فندق جي دبليو ماريوت الكويت بحضور السفيرة التركية عائشة هلال سايان كويتاك، وشخصيات ومسؤولين في الطيران المدني، وممثلي وكالات سفر.

وقالت السفيرة كويتاك في كلمتها: “إن اطلاق مشروع خدمة التوقف لركاب الخطوط الجوية التركية، سيسهم في مواصلة تعزيز العلاقات بين تركيا والكويت”.

وأشارت كويتاك إلى أنه في عام 2017، زار أكثر من 255 ألف مسافر كويتي تركيا، وبالإضافة إلى إعفائهم من التأشيرة فهم مدعوون الآن للاستمتاع بخدمة التوقف المجانية والمطار الجديد.

ومن جانبه، قال نائب رئيس المبيعات في المقر الرئيسي لشركة الخطوط الجوية التركية فاتح دورماز: :إن مشروع خدمة التوقف لدينا هو أحد جهودنا المستمرة لتحسين منتجاتنا وخدماتنا والتعبير عن امتناننا العميق لعملائنا”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً