سامسونج تكشف عن خططها القادمة لمساعد Bixby


عود الحزم

سامسونج تكشف عن خططها القادمة لمساعد Bixby

عقدت شركة سامسونج مؤتمرها السنوي للمطورين اليوم في مدينة سان فرانسيسكو، حيث إستعرضت خططها القادمة لمساعد Bixby الإفتراضي.

عقدت شركة سامسونج مؤتمرها السنوي للمطورين اليوم في مدينة سان فرانسيسكو، حيث إستعرضت خططها القادمة لمساعد Bixby الإفتراضي.

aligncenter size-full wp-image-217384

تستعد شركة سامسونج للتوسع بمساعدها الإفتراضي Bixby خلال الفترة القادمة عن الإستخدام في الهواتف الذكية فقط، ليشمل مزيد من الأجهزة لاحقاً.

أيضاً أكدت سامسونج على فتح برنامج Bixby للمطورين مع توفير الأدوات التي تستخدم من شركة سامسونج لدعم المطورين في التوسع في إستخدام وتطوير Bixby لدعم مهام أكثر، كما يدعم المساعد الإفتراضي العمل مع عدد 5 لغات جديدة.

كما أكد Eui-Suk Chung من سامسونج أن الشركة تهدف لدعم المطورين في تطوير تقنية الذكاء الإصطناعي في مساعد Bixby الإفتراضي لدعم المستخدمين بشكل أفضل.

أيضاً أضاف في تصريحاته خلال المؤتمر أن الخطوات التي تتخذها سامسونج ستتيح للمطورين إبتكار العديد من التطبيقات التي ترتكز على تقنية الذكاء الإصناعي وتتكامل بشكل أفضل من مميزات مساعد Bixby.

كما أكد Chung على أن التوسع بمساعد Bixby الإفتراضي يشمل المكبرات الصوتية خلال الفترة القادمة، إلى جانب الأجهزة التي يدعمها المساعد بالفعل من الثلاجات، الهواتف، إلى جانب أجهزة التلفاز.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً