اناقة

مستحضرات ممنوع أن تفارق حقيبتكِ خلال السفر


عود الحزم

مستحضرات ممنوع أن تفارق حقيبتكِ خلال السفر

السفر ممتع، وهذا لا شكّ فيه. إنّما بشرتكِ، لا تستمتع دومًا بالسفر، خصوصًا عندما تجلسين لساعات طويلة في الطائرة أو في المطار. هناك، تتعرّض بشرتكِ للعديد من الملوِّثات، فتفتقد الحيويّة والانتعاش والنضارة. لا نتحدّث هنا عن البشرة فحسب، بل عن جسمكِ ككلّ. لذلك، قبل السفر في المرّة المقبلة، احرصي على وضع المستحضرات الآتية في حقيبتكِ، أو…

السفر ممتع، وهذا لا شكّ فيه. إنّما بشرتكِ، لا تستمتع دومًا بالسفر، خصوصًا عندما تجلسين لساعات طويلة في الطائرة أو في المطار. هناك، تتعرّض بشرتكِ للعديد من الملوِّثات، فتفتقد الحيويّة والانتعاش والنضارة. لا نتحدّث هنا عن البشرة فحسب، بل عن جسمكِ ككلّ. لذلك، قبل السفر في المرّة المقبلة، احرصي على وضع المستحضرات الآتية في حقيبتكِ، أو على الأقلّ أحجام مصغّرة منها، إذا كان وضع السوائل في حقيبة اليد ممنوع.
فما هي المستحضرات الواجب توافرها في حقيبة اليد قبل السفر؟ إليكِ الجواب:

  1. المجموعة الأولى:

    – مزيل العرق: مزيل العرق، ضرورة مطلقة عند السفر. أحد أسوأ المواقف التي يمكن أن تواجه السيّدة، هي أن تكون في الطائرة، أو في المطار، أو أيّ مكان آخر، وتنبعث منها رائحة كريهة، بسبب التعرّق. حسنًا، بعض السيّدات يعانِينَ إفرازات أكثر من سواهنَّ. لذلك، عليهنَّ استخدام مزيل العرق الذي يتمتّع بتركيبة يستمرّ مفعولها، ما لا يقلّ عن 48 ساعة. يُنصَح باختيار مزيل للعرق، يتمتّع برائحة الفانيليا، أو الورد، أو المسك. كما هناك التركيبة الجافّة التي يستمرّ مفعولها مطوّلًا.
    – مناديل الوجه المبلّلة: قد تلاحظ بعض السيّدات ارتفاعًا في نسبة الإفرازات الدهنيّة خلال السفر بشكل ملحوظ. لذلك، من المفيد الاحتفاظ بعلبة من المناديل المبلّلة الخاصّة ببشرة الوجه، من أجل إزالة هذه الإفرازات، وبقايا مستحضرات التجميل، تمهيدًا لتطبيق مستحضرات جديدة.
    – “ميست” أو مستحضر ترطيب: يؤثّر هواء الطائرة سلبًا في البشرة، فيتركها جافّة. لذلك، فإنّ مسح الوجه بالمناديل المذكورة أعلاه، يجب أن يترافق مع تطبيق لمستحضر مرطِّب سريع الامتصاص. إذا كنتِ تسافرين لساعاتٍ طويلة، لا تتردّدي في تطبيق كريم الترطيب مرّات عدّة خلال السفر.

  2. المجموعة الثانية:

    – معجون الأسنان وفرشاة الأسنان: ما من ضرورة للتذكير بأنّ نظافة الأسنان من نظافة الجسم ككلّ. النوم خلال السفر، أمر شائع خصوصًا لدى السيّدات اللواتي يسافرنَ من دون أطفال. لذلك، فإنّ تنظيف الأسنان ضروريّ بعد النوم.
    – مرطّب الشفاه: سرعان ما تصاب الشفاه بالجفاف والتشقّق، خلال السفر. لذلك، احرصي على وضع مرطّب للشفاه في حقيبة يدكِ. يُنصَح باختيار تركيبة تحتوي على العسل، من أجل ضمان نتيجة مثاليّة.
    – معقّم اليدَيْن: حتى وإنّ لم تكوني من المهووسات بالنظافة، فإنّ معقِّم اليدَيْن ضروريّ خلال السفر. إذ إنّ وضع اليدَيْن على الكرسيّ والطاولة أمامكِ، ثمّ ملامسة وجهكِ… سوف يؤدّي إلى بروز العديد من البثور. لذلك، تجنّبي الكثير من المشكلات والأمراض بمجرّد تنظيف يديكِ بهذا المعقِّم الصغير.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً