اناقة

للعروس: أقنعة طبيعية لصنفرة البشرة وتوريدها


عود الحزم

للعروس: أقنعة طبيعية لصنفرة البشرة وتوريدها

إن كنت سيدتي من المقبلات على الزواج فأنت حتما بأمس الحاجة للعناية ببشرتك بشكل مضاعف حتى تتمكني من الحصول على إطلالة مشرقة ومميزة يوم الزفاف. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم بعض الأقنعة التي تساعدك على صنفرة البشرة وإكسابها اللون الوردي الناعم بشكل طبيعي ولطيف فتابعي معنا. زبدة الشيا وزيت الزيتون المكونات: ملعقة كبيرة من…

أقنعة طبيعية لصنفرة البشرة وتوريدها

إن كنت سيدتي من المقبلات على الزواج فأنت حتما بأمس الحاجة للعناية ببشرتك بشكل مضاعف حتى تتمكني من الحصول على إطلالة مشرقة ومميزة يوم الزفاف. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم بعض الأقنعة التي تساعدك على صنفرة البشرة وإكسابها اللون الوردي الناعم بشكل طبيعي ولطيف فتابعي معنا.

زبدة الشيا وزيت الزيتون

المكونات: ملعقة كبيرة من زبدة الشيا وملعقة صغيرة من زيت الزيتون.

كيفية التحضير: أذيبي زبدة الشيا في حمام مائي ساخن ثم أضيفي زيت الزيتون وقلبي المزيج جيدا. ارفعي الوعاء من الماء واتركيه حتى يبرد تماما ثم مدي الخليط على البشرة وانتظري حتى يجف قبل شطفه بالماء الفاتر.

الشوفان والخميرة

المكونات: ملعقتين كبيرة من مسحوق الشوفان، ملعقة كبيرة من مسحوق خميرة البيرة، 3 قطرات من زيت النعناع أو الخزامى والقليل من الماء.

كيفية التحضير: قومي بخلط الشوفان مع الخميرة ثم ابدئي بإضافة الماء بالتدريج حتى تتشكل لديك عجينة متماسكة عندها أضيفي زيت النعناع وقلبي مجددا.

طبقي المزيج على البشرة مع التدليك بلطف واتركيه حتى يجف بالكامل ثم اشطفي الوجه بالماء البارد. كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع لتحصلي على بشرة نظيفة وناعمة.

الكيوي والعسل

المكونات: ثمرة كيوي ناضجة، ملعقة صغيرة عسل، ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقة صغيرة زيت جوز الهند.

كيفية التحضير: قومي بتقشير ثمرة الكيوي وتقطيعها ثم وضعيها في الخلاط الكهربائي مع باقي المواد المذكورة واخلطيها جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس.

طبقي المزيج على الوجه من أسفل لأعلى مع التدليك برفق لبعض الدقائق، اتركي القناع لمدة 20 دقيقة إضافية ثم اشطفي بالماء البارد. استخدمي هذا القناع مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً