رجيم الكركم لتخسري 3 كلغ في أسبوع


عود الحزم

رجيم الكركم لتخسري 3 كلغ في أسبوع

تشكل خسارة الوزن والحصول على قوام مثالي هاجساً يلاحق بشكل دائم كل امرأة. لكن، لا داعي لأن تشعري بالقلق إلى هذا الحدّ. يكفي أن تحضري حساءً يحتوي على أنواع عدة من الخضار وعلى الزنجبيل والكركم والفلفل لكي تحققي الهدف الذي تسعين إليه. حساء حليف لرشاقتك لكي تتبعي رجيم حساء الخضار والكركم والزنجبيل، عليك أولاً أن …

تشكل خسارة الوزن والحصول على قوام مثالي هاجساً يلاحق بشكل دائم كل امرأة. لكن، لا داعي لأن تشعري بالقلق إلى هذا الحدّ. يكفي أن تحضري حساءً يحتوي على أنواع عدة من الخضار وعلى الزنجبيل والكركم والفلفل لكي تحققي الهدف الذي تسعين إليه.

حساء حليف لرشاقتك

لكي تتبعي رجيم حساء الخضار والكركم والزنجبيل، عليك أولاً أن تحرصي على تحضيره في منزلك من خلال قيامك بهذه الخطوات:

-حضري مكوناتك الطازجة: رأس من الملفوف مقطع إلى قطع صغيرة، 230 غ من الفاصولياء الخضراء، حبتين من الفلفل الأخضر مقطعتين إلى قطع صغيرة، 6 حبات من البصل الأخضر المفروم، غصن من الكرافس مقطع إلى مكعبات، 4 حبات طماطم مقشرة، بقدونس مفروم، رشة من الملح، الفلفل، الزنجبيل والكركم .

alt

-نظفي الخضار جيداً وقطعيها إلى قطع صغيرة.

-ضعي كلّ المكونات في وعاء الطهو واغمريها بالماء.

-عندما يغلي الحساء، أتركيه على النار لمدة 10 دقائق أو إلى أن تنضج كل المكونات.

رجيم طبيعي

إذا قررت أن تطبّقي رجيم حساء الخضار والزنجبيل والكركم ، كلّ ما عليك أن تقومي به هو أن تتبعي هذا البرنامج لمدة 7 أيام:

اليوم الأول

تناولي الحساء خلال الوجبات الرئيسية. ويمكنك أن تأكلي بعد ذلك الفواكه مثل الغريب فروت والكيوي والفريز أو البرتقال.

اليوم الثاني

عليك أن تتبعي نظام اليوم الأول، على أن تضيفي بضع قطع من الكوسى المطهو على البخار.

اليومان الثالث والرابع

استهلكي حساء الخضار والكركم والزنجبيل وتناولي بعد ذلك الفواكه كتحلية، إضافة إلى الخضار المطهوة على البخار.

alt

الأيام الخامس والسادس والسابع

طبقي نظام اليوم الثاني وأضيفي 250 غ من اللحم الأبيض (لحم السمك أو الدجاج خلال وجبة الغداء). وهكذا قد تخسرين 3 كيلوغرامات خلال هذه المدة القصيرة، لا سيما أنّ هذا النظام الغذائي لا يحتوي على عدد كبير من السعرات الحرارية. وبالطبع، لا تنسي أن تشربي ليتراً ونصفاً من الماء يومياً.

بعد أن تنتهي من تطبيق هذا النظام من ريجيم الكركم ، من الأفضل أن تبدئي بتناول أطعمة متنوعة وغنية بالمكونات الغذائية وأن تمتنعي عن استهلاك تلك التي تحتوي على نسبة مرتفعة من الملح، السكّر والدهون.

كذلك لا تنسي أن تمارسي التمارين الرياضية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً