طريقة تخسيس الجسم ونسف الدهون بالأحجار الكريمة

طريقة تخسيس الجسم ونسف الدهون بالأحجار الكريمة

هل تساعد الأحجار الكريمة على خسارة الوزن وحرق الدهون؟ هذا ما يشير إليه العلاج بالأحجار أو Lithothearpy. فهي تمتلك الطاقة التي تساعد على إعادة التوازن إلى الجسم وتخليصه من الكثير من المشاكل. ويبقى اكتشاف طريقة استخدام تلك الأحجار لاستعادة الرشاقة وتفتيت الدهون المزعجة. الأحجار لـخسارة الوزن ونسف الدهون 1 الأباتيتيمكنك الاستعانة بهذا الحجر في حال كنت تتبعين نظاماً غذائياً لخسارة …

هل تساعد الأحجار الكريمة على خسارة الوزن وحرق الدهون؟ هذا ما يشير إليه العلاج بالأحجار أو Lithothearpy. فهي تمتلك الطاقة التي تساعد على إعادة التوازن إلى الجسم وتخليصه من الكثير من المشاكل. ويبقى اكتشاف طريقة استخدام تلك الأحجار لاستعادة الرشاقة وتفتيت الدهون المزعجة.

الأحجار لـخسارة الوزن ونسف الدهون

1 الأباتيت
يمكنك الاستعانة بهذا الحجر في حال كنت تتبعين نظاماً غذائياً لخسارة الوزن. إذاً علقيه بقلادتك أثناء تناول الوجبات. فهو يساعد على الحدّ من الشعور بالجوع ويمنعك من تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات.

alt

2 خرز الفيروز
يساعد هذا الحجر على إعادة توزيع السوائل بشكل صحي داخل جسمك ويحد من ظهور السيلوليت لديك. كما يمكنك الاستعانة به لكي تحافظي على رشاقتك وتمنعي زيادة وزنك بعد الرجيم.

3 المغنيسيت
يمكن هذا الحجر أن يمنع احتباس الماء في جسمك. كما أن إكسيره يحد من الشعور بالجوع في الفترة الفاصلة بين الوجبات خلال النهار.

alt

4 اللازورد
ضعي هذا الحجر في مكان ما على مائدتك أثناء تناول الوجبات. فهو يساعدك على تناول كمية معتدلة من الطعام. كما أنه يمنحك القدرة على خسارة الوزن واستقراره.

alt


5 حجر الكوارتز روتيل
إذا كنت تريدين نسف الدهون التي تتراكم في مناطق مختلفة من جسمك، إلجئي إلى هذا الحجر في حال كنت تتبعين تظاماً غذائياً صحياً خالياً من المأكولات الدسمة. فهو حارق فعال للكتل الدهنية المزعجة.

alt

6 السيرافينيت
في حال كنت تحبين تناول السكاكر والحلويات، يمكن حجر السيرافينيت أن يساعدك على التخلي عن ذلك. فهو يحدّ من رغبتك في استهلاك هذه الأطعمة. كما يساعد على تخليص جسمك من السموم ويسهل عملية التبادل الخلوي ويمنحك القدرة على خسارة الوزن بسرعة.

alt

7 تورمالين البطيخ
يناسبك هذا الحجر في حال كنت تعانين من مشكلة السيلوليت. فهو يمنع احتباس الماء لديك وانتفاخ بطنك. كما أنه يحول دون ظهور حب الشباب على بشرتك.

alt

8 الأحجار الوردية والزرقاء
ومنها مثلاً الكوارتز الوردي، التوركواز والأميتيسيت. فهي تحدّ من رغبتك في تناول الشوكولا ومشتقاته وتساعدك على الحفاظ على رشاقتك. إذاً لا تترددي في التزيّن بقلادات تحتوي على أحد هذه الأحجار. وهكذا ستتخلصين من التوتر وبالتالي من الرغبة في تناول الطعام في الفترة الفاصلة بين الوجبات. ولهذا يمكنك خسارة الوزن بطريقة صحية.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً