محمد بن حمد: الخريجون ثروة الوطن ورهانه للريادة


عود الحزم

محمد بن حمد: الخريجون ثروة الوطن ورهانه للريادة

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، حفل تخريج طلاب جامعة عجمان فرع الفجيرة دفعة «عام زايد» والبالغ عددهم 129 طالباً من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية في درجة البكالوريوس، والذي أقيم في قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات.حضر الحفل…

emaratyah

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أمس، حفل تخريج طلاب جامعة عجمان فرع الفجيرة دفعة «عام زايد» والبالغ عددهم 129 طالباً من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية في درجة البكالوريوس، والذي أقيم في قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات.
حضر الحفل إلى جانب سموه الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي.
وهنأ سمو ولي العهد الخريجين بانتهاء دراستهم الأكاديمية وبنيلهم شرف أن تحمل دفعتهم اسم «عام زايد» القائد الملهم الذي تُمثل قيمه دستوراً إنسانياً للمحبة والتسامح وبناء الأوطان والارتقاء بها، مشدداً على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بضرورة دفع مسيرة التعليم ومواكبتها للتطورات العالمية في العلم والتكنولوجيا، بما يضمن تخريج كوادر مواطنة متميزة ومتفانية تملك الكفاءة والقدرة على القيام بدورها الفاعل في عملية النهضة الشاملة التي تشهدها الدولة في المجالات كافة.
ودعا سمو ولي العهد الخريجين الجدد إلى المضي قدماً على درب العلم والمعرفة، وترجمة ما تعلموه من معارف أكاديمية في خدمة مجتمعهم، مؤكداً أنهم ثروة الوطن ورهانه المستقبلي في الحفاظ على ريادة صرح الاتحاد الذي أسس له المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويمضي اليوم في هدي رؤية حكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه حكام الإمارات.
وكرم سمو ولي عهد الفجيرة في نهاية الحفل الطلاب المتميزين، ووزع الشهادات على الخريجين، كما تلقى سموه درعاً تذكارية بهذه المناسبة، قدمها إلى سموه سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة.
وكان حفل التخرج قد بدأ بوصول سمو ولي عهد الفجيرة إلى قاعة الشيخ خليفة للاحتفالات، وتم عزف السلام الوطني للدولة، وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، وعرض فيلم عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وفيلم آخر عن الجامعة ودفعة «عام زايد».
وألقى الدكتور علي أبوالنور مدير جامعة عجمان بالفجيرة، كلمة عبر خلالها عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على تشريفه حفل تخريج دفعة جديدة من مقر جامعة عجمان في الفجيرة.
(وام)

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً