النعيمي يوجه بالعمل الدؤوب لتطوير الخدمات بعجمان


عود الحزم

النعيمي يوجه بالعمل الدؤوب لتطوير الخدمات بعجمان

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في الساحة الخارجية لديوان الحاكم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، إحدى سيارات أسطول مشروع «كشتة» والذي سيتم إطلاقه بداية شهر ديسمبر المقبل.يهدف المشروع – الذي يتم تنفيذه بالتعاون بين دائرة التنمية السياحية ومؤسسة المواصلات العامة…

emaratyah

تفقد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في الساحة الخارجية لديوان الحاكم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، إحدى سيارات أسطول مشروع «كشتة» والذي سيتم إطلاقه بداية شهر ديسمبر المقبل.
يهدف المشروع – الذي يتم تنفيذه بالتعاون بين دائرة التنمية السياحية ومؤسسة المواصلات العامة في عجمان – إلى توفير مركبات للسياح والزائرين والمواطنين والمقيمين الراغبين بالقيام بجولة سياحية في ربوع إمارة عجمان، والاطلاع على أهم المواقع الحضارية والتراثية في الإمارة.
رافق سموه – خلال تفقده السيارة – الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان والمهندس عمر أحمد بن عمير مدير عام مؤسسة المواصلات العامة في عجمان وعدد من كبار المسؤولين.
واستمع صاحب السمو حاكم عجمان والحضور من القائمين على المشروع إلى أهمية المشروع الذي سيربط المواقع المهمة في إمارة عجمان من خلال سير تلك المركبات، ومن بين هذه المواقع سوق صالح وسوق الذهب ومتحف عجمان ومربط عجمان ومارينا والزوراء، إضافة إلى رحلة في منطقة الزوراء في العبرة.
واطلع سموه على أهداف المشروع الذي سيوفر فرصة سهلة وملائمة لسياح الإمارة لزيارة المناطق السياحية والثقافية فيها بمركبة سفاري السياحية، حيث من المتوقع ارتفاع عدد السياح في المستقبل.
ويهدف المشروع إلى الترويج لاسم الإمارة سياحياً لدى الزوار والسائحين، وإعطاء الفرصة لاكتشافها من خلال جولة السيارة والتعرف على المعالم الأخرى، ومن خلال جولة العبرة في مياه الإمارة والتمتع بها.
ووجه سموه بمزيد من الجهود والعمل الدؤوب لتطوير الخدمات المقدمة باستمرار لتكون على أعلى مستوى من الجودة والتميز والأداء.
من جانبه أكد المهندس عمر أحمد بن عمير أن التطور الذي تشهده إمارة عجمان هو نتاج للرؤى الثاقبة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، وللتوجيهات الرشيدة لولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بضرورة استمرار أعمال التطوير للارتقاء بالإمارة وتحقيقاً لرؤية عجمان 2021. وام

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً