الخطوط الكويتية تؤكد استمرارية حركة الرحلات الجوية ولايوجد إلغاء نظراً لسوء الطقس


عود الحزم

الخطوط الكويتية تؤكد استمرارية حركة الرحلات الجوية ولايوجد إلغاء نظراً لسوء الطقس

أكدت شركة الخطوط الكويتية عودة حركة تسيير رحلات الشركة من مطار الكويت الدولي بشكل طبيعي، حيث أوضحت الشركة، في بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل “تويتر”، اليوم الثلاثاء، أن الجدول التشغيلي للخطوط الجوية الكويتية مُستمر ولا يوجد إلغاء للرحلات. وكانت الخطوط الجوية الكويتية، قد أعلنت صباح الثلاثاء، وقف عملياتها نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وأشارت في بيان مقتضب على…

ff-og-image-inserted

أكدت شركة الخطوط الكويتية عودة حركة تسيير رحلات الشركة من مطار الكويت الدولي بشكل طبيعي، حيث أوضحت الشركة، في بيان على حسابها الرسمي بموقع التواصل “تويتر”، اليوم الثلاثاء، أن الجدول التشغيلي للخطوط الجوية الكويتية مُستمر ولا يوجد إلغاء للرحلات.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية، قد أعلنت صباح الثلاثاء، وقف عملياتها نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وأشارت في بيان مقتضب على حسابها الرسمي في “تويتر”، إلى “أنه حرصًا على سلامة موظفيها، وبناءً على تعليمات مجلس الوزراء الكويتي، فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي واعتبار اليوم الثلاثاء عطلة رسمية”.

وكان مجلس الوزراء الكويتي قرر اليوم، تعطيل العمل بجميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والمدارس بالكويت، اعتباراً من اليوم الثلاثاء، نظراً لسوء الأحوال الجوية.

كما أعلنت وزارة التربية تعطيل الدراسة للطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، وأعلنت وزارة الصحة أن اليوم يعتبر عملا في المستشفيات، بناء على نفس القرار.

وشهدت الكويت على مدى اليومين الماضيين، سوءا فى الأحوال الجوية، وضربت عاصفة شديدة ورياحا قوية أنحاء البلاد وأسفرت عن سقوط أمطار رعدية، أدت إلى ارتفاع منسوب المياه في الشوارع بشكل يُعيق حركة السير والمواصلات بمختلف أنواعها، وأضاءت صواعق البرق الشديدة سماء الكويت، فيما تعرضت المحافظات الست إلى أمطار غزيرة.

وتسببت الأمطار الغزيرة فى تكدسات مرورية كبيرة على الطرق السريعة والرئيسية، خاصة فى ظل انخفاض مستوى الرؤية الأفقية فى بعض المناطق، وما صاحبه من رياح شديدة، وحذرت وزارة الداخلية الكويتية قائدى السيارات بضرورة توخى الحيطة أثناء القيادة جراء موجة الطقس السيىء، وكذلك مناشدة مرتادى البحر بوقف رحلاتهم البحرية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً