تعرفي على منافع الزبيب الأصفر للتخسيس


عود الحزم

تعرفي على منافع الزبيب الأصفر للتخسيس

إذا كنت سيدتي تهتمين كثيرا بمظهرك الخارجي وتحاولين الحصول على جسم رشيق وصحي بعيدا عن الكيلوغرامات الزائد، نقدم لك في مقال اليوم أحد أصناف الفواكه المجففة التي اعتدنا على تناولها دون الدراية بأهميتها للتخسيس. فوئد الزبيب الأصفر للجسم يحتوي الزبيب الأصفر على نسبة هامة من الألياف التي تفيد في مقاومة الرغبة في تناول الطعام بكميات كبيرة وتعزيز الشعور بالشبع…

تعرفي على منافع الزبيب الأصفر للتخسيس

إذا كنت سيدتي تهتمين كثيرا بمظهرك الخارجي وتحاولين الحصول على جسم رشيق وصحي بعيدا عن الكيلوغرامات الزائد، نقدم لك في مقال اليوم أحد أصناف الفواكه المجففة التي اعتدنا على تناولها دون الدراية بأهميتها للتخسيس.

فوئد الزبيب الأصفر للجسم

  • يحتوي الزبيب الأصفر على نسبة هامة من الألياف التي تفيد في مقاومة الرغبة في تناول الطعام بكميات كبيرة وتعزيز الشعور بالشبع.
  • يساعد الزبيب الأصفر على تنظيم عملية الهضم بشكل فعال، إضافة إلى علاج الكثير من مشاكل المعدة و القولون مثل عسر الهضم، انتفاخ البطن، وطرد الغازات والإمساك.
  • يعتبر الزبيب الأصفر مناسب لمن يتبعون حمية غذائية لتخفيف الوزن حيث لا يحتوي على الدهون المشبعة.
  • يعمل الزبيب على تعديل مستوى السكر في الدم مما يحميك من الشعور المفاجئ بالجوع وتناول الطعام.

وصفة الزبيب والزبادي

المكونات:

  • كوب متوسط hgحجم من الزبادي كامل أو خالي الدسم
  • معلقتين صغيرتين من الزبيب الأصفر
  • ثمرتين من البرتقال الطازج

ضعي كل المكونات في الخلاط الكهربائي واضربيها جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس، تناولي هذا المزيج خمس مرات في اليوم لdساعدك في الشعور بالشبع خلال فترات النهار ناهيك عن الحصول على الطاقة.

ملاحظة: تجنبي تناول الزبيب بكميات معتدلة مع ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة على الأقل حتى لا تحصلي على سعرات حرارية زائدة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً