اناقة

خطوات بسيطة تخلصك من اسوداد الركبتين


عود الحزم

خطوات بسيطة تخلصك من اسوداد الركبتين

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة المناطق الداكنة في منطقة الركب مما يشعرهن بالإحراج ويفقدهن جانبا من الأنوثة والنعومة. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على ركبتين ناعمتين وبلون فاتح، نقدم لك في مقالنا هذا بعض الطرق المنزلية التي تمنحك نتائج سريعة وفعالة فتابعي واكتشفي المزيد. وصفة زيت جنين القمح والغليسرين المكونات: 3 ملاعق بودرة جونسون للأطفال، ملعقة سفن …

alt

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة المناطق الداكنة في منطقة الركب مما يشعرهن بالإحراج ويفقدهن جانبا من الأنوثة والنعومة. إذا كنت سيدتي ترغبين في الحصول على ركبتين ناعمتين وبلون فاتح، نقدم لك في مقالنا هذا بعض الطرق المنزلية التي تمنحك نتائج سريعة وفعالة فتابعي واكتشفي المزيد.

وصفة زيت جنين القمح والغليسرين

المكونات: 3 ملاعق بودرة جونسون للأطفال، ملعقة سفن أب، ملعقة من زيت جنين القمح، ملعقة غليسرين سائل وعلبة فازلين طبي.

اخلطي بودرة جونسون مع الفازلين جيدا ثم أضيفي الغليسرين وزيت جنين القمح والسفن أب وقلبي مجددا حتى تحصلي على خليط متجانس. وزعيه على منطقة الركبتين واتركيه طيلة ليلة كاملة على أن يشطف جيدا في اليوم الموالي.

وصفة الغليسرين والكركم

المكونات: ملعقة غليسرين سائل، ملعقة من مسحوق الكركم، ملعقتين فازلين، ملعقة بيكربونات الصودا.

قومي بخلط المكونات المذكورة بشكل جيد ثم استخدمي القليل من المزيج لتدليك الركبتين جيدا لمدة 5 دقائق. لفي الركبتين بكيس من النايلون لمدة ساعتين ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف.

وصفة المشمش وملح الحليب

المكونات: ملعقتين من قشر المشمش المجفف، ملعقة من ملح الحليب، ملعقة من السدر المجفف المسحوق وملعقة من مسحوق الكركم

عليك بخلط المكونات جيدا حتى تتجانس واستخدميها لتدليك الركبتين لمدة 3 دقائق وفي شكل دائري ثم اشطفي جيدا مع التجفيف وتطبيق الكريم المرطب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً