ابل تستمر في دفع تحديث WatchOS 5.1.1 بعد إضافة بعد الإصلاحات


عود الحزم

ابل تستمر في دفع تحديث WatchOS 5.1.1 بعد إضافة بعد الإصلاحات

تستمر شركة ابل في دفع تحديث WatchOS 5.1.1 لمستخدمي ساعتها الذكية، بعد إضافة معالجة للخلل الذي يؤدي إلى تعطل مهام Watch Series 4.

تستمر شركة ابل في دفع تحديث WatchOS 5.1.1 لمستخدمي ساعتها الذكية، بعد إضافة معالجة للخلل الذي يؤدي إلى تعطل مهام Watch Series 4.

aligncenter size-full wp-image-217283

أطلقت شركة ابل تحديث WatchOS 5.1 في 31 من أكتوبر، الذي يدعم الإنضمام إلى مكالمات FaceTime الجماعية صوتياً فقط، كما يقدم للمستخدمين 70 أيموجي جديد.

واليوم تستمر شركة ابل في دفع تحديث WatchOS 5.1.1 للساعات الذكية بعد معالجة الخلل الذي يؤدي إلى تعطل مهام ساعة Watch Series 4.

وقد أشارت ابل في تصريحات لها أن التحديث الأول WatchOS 5.1 لم يتم تثبيه من قبل كل مستخدمي الساعة الذكية، إلا أن الشركة تؤكد على إرسال وحدات بديلة في حالة تثبيت التحديث وتعطل ساعة Series 4 الذكية، أو في حالة لم يعالج التحديث الخلل في الساعة الذكية.

يذكر أن ابل قدمت تحديث WatchOS 5.1 مع دعم ميزة الإنضمام إلى مكالمات FaceTime الجماعية صوتياً، إلى جانب 70 من شخصيات الأيموجي مع الرموز التعبيرية.

كما تضيف ابل في تحديث WatchOS 5.1 ميزة عرض بملء الشاشة للون محدد لمستخدمي الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية Series 4.

ابل قدمت أيضاً تحسينات في ميزة walkie-talkie من بين تحسينات أخرى في نظام الساعة الذكية الذي يستهدف الإصدار الجديد من الساعات بشكل خاص.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً