مهرجان سول دي إكس بي 2018 .. يعود في دورته السابعة


عود الحزم

مهرجان سول دي إكس بي 2018 .. يعود في دورته السابعة

يعود المهرجان الثقافي المرتقب منصة “سول دي إكس بي”، من جديد في دورته السابعة المقرر انعقادها في حي دبي للتصميم على مدى نهارين وثلاث ليالي في أيام 6 و7 و8 ديسمبر 2018. وتميّز المهرجان منذ إطلاقه عام 2010 بحضور فريد من نوعه، ونجح في تحقيق قفزات نوعية سريعة ليتحوّل من مجرد حفل أحياء شعبية بسيط في البداية إلى فعالية…

يعود المهرجان الثقافي المرتقب منصة “سول دي إكس بي”، من جديد في دورته السابعة المقرر انعقادها في حي دبي للتصميم على مدى نهارين وثلاث ليالي في أيام 6 و7 و8 ديسمبر 2018.

وتميّز المهرجان منذ إطلاقه عام 2010 بحضور فريد من نوعه، ونجح في تحقيق قفزات نوعية سريعة ليتحوّل من مجرد حفل أحياء شعبية بسيط في البداية إلى فعالية ثقافية حاشدة يحضرها أكثر من 22 ألف شخص لمتابعة مجموعة من أفضل المواهب والأفكار التي يقدمها القطاع من حول العالم.

الهيب هوب، والموضة، والفن، وكرة السلة

ويشكّل هذا الحدث توليفةً رائدةً تجمع بين مقومات المهرجان ومعارض الأزياء المباشرة، ويقوم على 4 ركائز أساسية تتضمن: موسيقى الهيب هوب، والموضة، والفن، وكرة السلة.

ويركّز مهرجان سول دي إكس بي في دورته لهذا العام على الإبداعات العالمية القادمة، فبعد أن قَضى السنوات القليلة الماضية في استقطاب المبدعين من نيويورك ولندن وطوكيو، تعود منصة ’سول دي إكس بي‘ في دورة عام 2018 لتركّز على ثقافة الشباب واتجاهات الموضة والفن والموسيقى في الأسواق الناشئة. ومع احتفالها بمرور 30 عاماً على حركة ’سيكوند سمر أوف لوف‘، يتطلع مهرجان ’سول دي إكس بي‘ للاحتفال بحراك ثقافي جديد يدعم العلامات التجارية المستقلة والجيل القادم من المبدعين والفنانين من جنوب أفريقيا والهند وتركيا ونيجيريا والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

مسابقة سول بول أبوف أول كلاسيك

وتشتمل العناصر الأساسية الأخرى في الفعالية كلاً من مسابقة ’سول بول أبوف أول كلاسيك‘، وهي بطولة ’سول دي إكس بي‘ لكرة السلة، و’سنيكر سواب‘، حيث ستتاح الفرصة أمام الحضور لشراء وبيع الأحذية من كبار جامعي الأحذية في المنطقة.

ومع مرور السنين يواصل مهرجان ’سول دي إكس بي‘ في النمو والتطور، حيث سيشهد هذا العام أضخم دورة في تاريخه بمشاركة مذهلة من أبرز الفنانين والعلامات التجارية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً