تسريبات مصورة لهاتف Nokia 9 تكشف عن تصميم الهاتف

تسريبات مصورة لهاتف Nokia 9 تكشف عن تصميم الهاتف

نشرت اليوم أحدث التسريبات المصورة لهاتف Nokia 9 مع فيديو يكشف عن تفاصيل واضحة لتصميم الهاتف المرتقب. embedded content

نشرت اليوم أحدث التسريبات المصورة لهاتف Nokia 9 مع فيديو يكشف عن تفاصيل واضحة لتصميم الهاتف المرتقب.

هاتف Nokia 9 هو الإصدار المميز الذي يضم كاميرة penta، والذي رصد في تسريبات مصورة جديدة إلى جانب فيديو يستعرض تصميم الهاتف بشكل أوضح.

وقد نشرت التسريبات المصورة الجديدة عبر OnLeaks و 91Mobiles، حيث تستعرض الصور تصميم Nokia 9، مع تصميم الكاميرة الخلفية للهاتف.

aligncenter size-full wp-image-217260

ويأتي هاتف Nokia 9 وفقاً للتسريبات التي نشرت حتى الآن مع إعدادات خماسية للكاميرة الخلفية، مع فلاش، ومستشعر أخر لم يتضح الغرض منه في الوقت الحالي.

أيضاً من المتوقع أن تضم الكاميرات مستشعر للعمق، وكاميرة telephoto للتكبير مع كاميرة تدعم التصوير بعدسات ذات زوايا واسعة وهي الإعدادات الشائعة في الكاميرات الثلاثية، أيضاً من المتوقع أن نشهد كاميرة أحادية اللون من بين الكاميرات الخمس.

كما تشير الصور إلى أن تصميم هاتف Nokia 9 مستوحى من LG G6، مع التصميم المميز بالإطار المعدني، والنتوء العلوي في الواجهة الأمامية للهاتف، إلى جانب أبعاد 18:9 للشاشة.

aligncenter size-full wp-image-217259

وفي مواصفات الكاميرة الأمامية يظهر في الصور مستشعر في الجانب الأيمن من الجهة الأمامية للهاتف، مع اثنين من المستشعرات أيضاً في الجانب الأيسر.

كما يأتي هاتف Nokia 9 دون مدخل السماعات، أيضاً لا يظهر مستشعر للبصمة في الجهة الأمامية أو الخلفية لذا من المتوقع أن يضم الهاتف ميزة الإستشعار مدمجة في الشاشة.

أيضاً من بين المواصفات الأخرى التي تكشف عنها التسريبات منفذ USB C مع مكبر صوتي في أسفل الهاتف، وزر التحكم في الصوتيات في الجانب الأيمن مع زر التشغيل، وفتحة SIM في الأعلى.

aligncenter size-full wp-image-217257

إلى جانب المواصفات الواضحة في تصميم Nokia 9 هناك بعض التوقعات التي تشير إلى رقاقة معالج Snapdragon 845 في الهاتف مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام كما يضم الهاتف شاشة OLED.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً