اناقة

شوميه تحتفل بمتجرها الجديد مع مجموعة مجوهرات ساحرة

شوميه تحتفل بمتجرها الجديد مع مجموعة مجوهرات ساحرة

احتفلت علامة شوميه مؤخراً بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي الواقع في الطابق الأرضي من دبي مول في فعالية حضرها جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي العالمي للعلامة، إلى جانب كوكبة من ممثلي أهم الجهات الإعلامية الإقليمية التي شهدت مراسم قص الشريط وإعلان الإطلاق الرسمي لمفهوم المتجر في حلته الجديدة. ويجسّد المتجر نموذجاً حياً على الرموز الساحرة لشوميه …

احتفلت علامة شوميه مؤخراً بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي الواقع في الطابق الأرضي من دبي مول في فعالية حضرها جان-مارك مانسفيلت، الرئيس التنفيذي العالمي للعلامة، إلى جانب كوكبة من ممثلي أهم الجهات الإعلامية الإقليمية التي شهدت مراسم قص الشريط وإعلان الإطلاق الرسمي لمفهوم المتجر في حلته الجديدة.

شوميه

ويجسّد المتجر نموذجاً حياً على الرموز الساحرة لشوميه بتصميمه الذي يحاكي صندوق مجوهرات، والمستوحى من فندق أوتيل بارتيكولييه الباريسي الذي يزهو بسوية عالية من الفخامة والرقي، ما يجعل المتجر أشبه ما يكون بتحفة فريدة من نوعها صيغت خصيصاً من أجل ’شوميه‘.

شوميه

وخلف الواجهة الزجاجية الزرقاء يتسم المكان بطابع أنثوي فاخر يرحب بالزوار في مساحة تجمع بين ثلاثة عوالم هي الساعات، وفساتين الزفاف، واللمسات الباريسية الأصيلة، ليصوغ تجربة منقطعة النظير بكل تفاصيلها، بدءاً من الصور الجميلة المستوحاة من الطبيعة، ووصولاً إلى النفحات الرومانسية الأنيقة، وكل ذلك في إطار إبداعي يواكب روح العصر.

شوميه

وقد جمعت شوميه تشكيلة رائعة من الإبداعات الفريدة لهذه المناسبة، بما يشمل زوجاً من تيجان Joséphine Aigrette الملكية (تاج كبير وآخر صغير)، واللذين تم كشف النقاب عنهما حصراً في هذه الفعالية جنباً إلى جنب مع ساعة Joséphine Rondes de Nuit وساعة Secret Watch، واللتين تتسمان بطابع فريد ونقوش محفورة مستوحاة من الألوان الإقليمية. كما تألقت قلادة Promenades Impériales متعددة الاستخدامات التي تمثل رمزاً لإبداع شوميه الحرفي، واستأثرت بالأضواء جنباً إلى جنب مع ساعات Les Ecritures محدودة الإصدار، والتي استوحيت تصاميمها من أعمال فنية انطباعية لتتم صياغتها بأسلوب مبتكر للغاية.

شاهدي بالصور متجر شوميه ومجموعة المجوهرات الفاخرة التي قدّمتها.

تابعي أيضاً:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً