اناقة

أحدث صيحات البوت للخريف والشتاء .. يمكنكِ اقتناءها الآن


عود الحزم

أحدث صيحات البوت للخريف والشتاء .. يمكنكِ اقتناءها الآن

البوت قطعة لا غنى عنها في الخريف والشتاء، وكل عام تخرج الموضة بصيحات أنيقة لتكمل إطلالاتكِ في الطقس البارد.تصدر البوت هذا العام بـ 4 صيحات أساسية تناسب الإطلالات النهارية و المسائية، كما أنها طريقة لتجديد خزانتكِ وإضفاء لمسة عصرية على ملابس العام الماضي، لذلك ننصحكِ باقتناء الصياحات القادمة لتضمن لكِ إطلالة أنيقة خلال الستة أشهر …

البوت قطعة لا غنى عنها في الخريف والشتاء، وكل عام تخرج الموضة بصيحات أنيقة لتكمل إطلالاتكِ في الطقس البارد.
تصدر البوت هذا العام بـ 4 صيحات أساسية تناسب الإطلالات النهارية و المسائية، كما أنها طريقة لتجديد خزانتكِ وإضفاء لمسة عصرية على ملابس العام الماضي، لذلك ننصحكِ باقتناء الصياحات القادمة لتضمن لكِ إطلالة أنيقة خلال الستة أشهر القادمة.
1-بوت مزين بجلد الحيوانات
جلد مرقط بنقشة النمور، جلد الثعبان، جلد التمساح، كلها صيحات تتصدر الموضة بشكل عام وموضة البوت بشكل خاص، وننصحكِ باقتناء بوت برقبة متوسطة وكعب عريض لينقل إطلالاتكِ إلى مستوى أخر من الترف والرقي.

alt

2- بوت الكاو بوي Cowboy
ظهرت نجمة بوليود بريانكا تشوبرا ببوت من صيحة الكاو بوي خلال رحلة جمعتها بخطيبها في إحدى المزارع الأمريكية، لتلهم النساء بـ إطلالة عصرية تناسب الأيام القادمة، وما يميز هذه الصيحة أنها يمكن تنسيقها بأكثر من أسلوب. لإطلالة نهارية يمكنكِ تنسيق بوت الكاو بوي مع جينز ضيق وسترة جلد، أما في المساء سيكون فستان خريفي مزين بالنقوش مع معطف خفيف وبوت الكاو بوي اختياراً أنيقاً.

alt

3- البوت الأحمر والأبيض
نميل إلى اقتناء البوت بألوان داكنة، مثل الأسود والبني والتدرجات الترابية، ولكن يبدو أن هذا العام يتطلب كسر الاختيارات التقليدية والتحلي ببوت أحمر لاسيما بعد أن خطف الأنظار في إطلالة مميزة لعارضة الأزياء جيجي حديد، ثم تألقت به مدونة الموضة فوز الفهد.
كما تصدر البوت الأبيض صيحات هذا العام، ويمكنكِ تنسيقه بأسلوب المدونة ديما الأسدي، حيث اختارت أن تنسقه مع تنورة ميدي حمراء بطيات البليسيه، ثم اعتمدته مرة أخرى مع صيحة الجينز المزين بشق جانبي. أما مصممة الأزياء السعودية العنود بدر فاعتمدت صيحة البوت الأبيض مع فستان من الساتان يعلوه طبعات الأوشحة المميزة لحقبة الثمانينات والتسعينات.

alt

4- بوت من صيحة Hiking
ويعد هذا الاختيار هو الأنسب للنزهات النهارية خلال الخريف والصيف، خاصة عند تنسيقه مع جينز عصري وسترة جلد، أما في المساء فعليكِ التحلي بصيحة من الاختيارات السابقة.

alt

تابعي أيضاً:

هذا النوع من الأحذية هو المفضل لدى الفاشينيستا آسيا

البوت العالي اختيار موفّق هذا الشتاء!

تصاميم خلخال تليق بالشابات العصريات

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً