آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أجرى اللاعب الدولي حبيب الفردان نجم اتحاد كلباء عملية جراحية على مستوى الكتف كُللت بالنجاح، وتمنت جماهير وإدارة «النمور» للاعب الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت، من ناحية أخرى سيكون البرازيلي دودو صانع ألعاب خورفكان مستمراً مع النسور للموسم الرابع على التوالي ليضرب الرقم القياسي في بقائه مع «النسور» على مستوى المحترفين الأجانب بعد أن التحق بالفريق موسم 2019-2020، وسبق للاعب أن أحرز 7 أهداف وصنع 9 خلال الموسم الكروي المنتهي قبل أيام.

على صعيد آخر تكثف إدارة العروبة البحث عن مدرب جديد يخلف التونسي فتحي العبيدي والذي تعاقد مع فريق الإمارات اعتباراً من الموسم الكروي الجديد.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-04-1.4449735

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single