سالم بن عبد الرحمن يكرّم خريجي برنامج «الشارقة للقادة»


عود الحزم

سالم بن عبد الرحمن يكرّم خريجي برنامج «الشارقة للقادة»

كرم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة أمس، خريجي وخريجات الدفعة العاشرة من برنامج الشارقة للقادة، خلال حفل التخريج الذي نظمته مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات «تطوير»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وشارك فيه 30 منتسباً ومنتسبة من الكوادر الوظيفية العاملة في المؤسسات والدوائر الحكومية وذلك في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات….

emaratyah

كرم الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة أمس، خريجي وخريجات الدفعة العاشرة من برنامج الشارقة للقادة، خلال حفل التخريج الذي نظمته مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات «تطوير»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، وشارك فيه 30 منتسباً ومنتسبة من الكوادر الوظيفية العاملة في المؤسسات والدوائر الحكومية وذلك في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.
نظمت الدورة العاشرة من البرنامج بشراكة أكاديمية، جمعت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات «تطوير» مع كل من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وكلية إدارة الأعمال العالمية انسياد.
كما شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن، إطلاق الدورة الحادية عشرة الجديدة لبرنامج الشارقة لتطوير القادة 2019م تحت شعار «القيادة بالمعرفة والخيال».
وتأتي الدورة الجديدة 2019، بشراكة أكاديمية مع كل من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وجامعة بوكوني في ميلانو بإيطاليا.
وفي كلمتها خلال الحفل، أشارت ريم بن كرم، عضو مجلس أمناء مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، إلى أنه ومنذ أن وضعت دولة الإمارات وإمارة الشارقة، رهانها على الإنسان والاستثمار في بنائه والارتقاء به، ترجمة لرؤية قادتها، وتجسيدا لحكمة مؤسسها، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» كرست المؤسسات والهيئات الرسمية والمجتمعية جهودها لتكون أدوات فعالة لتحقيق الآمال المعلقة عليها من قادتها ومواطنيها، فانطلقت في مسيرة نهضوية وتنموية أساسها إثراء الكفاءات، وتطوير المهارات، والمعرفة الكاملة لتوجهات السوق العالمية وثقافتها وفرص نموها، ونقل كافة هذه الخبرات إلى جيلنا المرشح لاستكمال مسيرتنا التنموية.
وقالت:«قبل عشرة أعوام انطلق برنامج الشارقة للقادة وقام بتخريج أكثر من 400 شاب وشابة من الذين تلقوا التدريب في مؤسسات عالمية مرموقة، في المملكة المتحدة وأمريكا وسنغافورة، إلى جانب صروح علمية معروفة مثل كامبريدج وانسياد، وستانفورد، والمسيرة مستمرة».
وقال سلطان الصابري، رئيس قسم الموارد البشرية في شركة بيئة «الشريك الاستراتيجي لبرنامج الشارقة للقادة»: «بدأت» بيئة «شراكتها مع مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات «تطوير «قبل خمس سنوات للعمل على تطوير مفاهيم القيادة والتميز في الجيل القادم من الشباب لنحقق رؤيتنا المستقبلية في تحقيق تنمية وطنية شاملة».
من جهته قال الدكتور بيورن شورفيه، مدير الجامعة الأمريكية في الشارقة «الشريك الأكاديمي لبرنامج الشارقة للقادة» إن فريق عمل برنامج الشارقة للقادة حقق إنجازاً كبيراً في تحقيق أهداف البرنامج والتعاون مع مركز التعليم التنفيذي والمهني في الجامعة.
بعدها قام الشيخ سالم بن عبدالرحمن ، بتكريم الخريجين ومنحهم شهاداتهم، وكرم شركاء ورعاة البرنامج، تقديرا لدورهم ومساهمتهم في دعم البرنامج.
كما شهد الحفل راشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري، وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً