اناقة

نظارات شمسية أساسية لموسم خريف 2018 ..تناسب كل امرأة


عود الحزم

نظارات شمسية أساسية لموسم خريف 2018 ..تناسب كل امرأة

لا تكتمل إطلالة المرأة دون نظارات شمسية أنيقة تساير اتجاهات الموضة، ونرى الصيحات لموسم خريف 2018 أكثر تنوعًا، تحتضن مفاهيم مختلفة؛ لتناسب كل امرأة. النظارات كبيرة الحجمتناسب هذه النظارات صاحبة الوجه الممتلئ؛ إذ إنه يخفي جزءًا من عرض الوجنتين؛ ليبدو وجه المرأة التي ترتديها أكثر نحافة. ورصدناها خلال عروض إيلي صعب، مايكل كورس وكلوي. النظارات الشمسية ذات الإطار الدائريتتصدر…

لا تكتمل إطلالة المرأة دون نظارات شمسية أنيقة تساير اتجاهات الموضة، ونرى الصيحات لموسم خريف 2018 أكثر تنوعًا، تحتضن مفاهيم مختلفة؛ لتناسب كل امرأة.

alt

النظارات كبيرة الحجم
تناسب هذه النظارات صاحبة الوجه الممتلئ؛ إذ إنه يخفي جزءًا من عرض الوجنتين؛ ليبدو وجه المرأة التي ترتديها أكثر نحافة. ورصدناها خلال عروض إيلي صعب، مايكل كورس وكلوي.

alt

النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري
تتصدر النظارات الشمسية ذات الإطار الدائري موضة خريف 2018، وظهرت بحجمين؛ إما كبيرة لتخفي جزءًا من الوجه وتجذب الانتباه بعيدًا عن مناطق تراكم الدهون، أو شديدة الصغر كنوع من الإطلالات الجريئة والعصرية.
ورصدناها خلال عروض جورجيو أرماني، ميسوني وروبيرتو كافالي.

alt

النظارات الشمسية ذات الإطار المطبوع
ظهرت على منصات عروض أزياء 2018 صيحة النظارات الشمسية ذات الإطار المطبوع أو المزركش، وهي اختيار عصري يناسب الإطلالات الصباحية. هذه الصيحة مناسبة لصاحبات الوجه الممتلئ والنحيف على حد سواء، بشرط أن تختار المرأة حجم النظارة مناسبًا لحجم وجهها، ورصدناها خلال عروض فيرساتشي وآشلي ويليامز وغوتشي.

alt

النظارات الشمسية شديدة الصغر
بعد أن كانت النظارات الشمسية الكبيرة والمتوسطة الحجم تتصدر صيحات الموضة، عادت النظارات الصغيرة لتنافسهما من جديد، وظهرت هذا العام بعدة تصاميم، فمنها ذات الإطار الدائري، أو تصميم عيون القطة الحادة. رصدناها على منصات عرض ميوميو، و«إم إس جي إم».

alt

النظارات الشمسية بتصميم عيون القطة
هي رائجة بكثرة لموسم خريف 2018، ورصدناها على منصات ماكس مارا وفندي.

تألقي إذن بأجمل النظارات الشمسية الأكثر ملاءمةً لشكل وجهك لموسم خريف 2018.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً