سامسونج تدعم تطبيقات الطرف الثالث بمساعد Bixby الإفتراضي


عود الحزم

سامسونج تدعم تطبيقات الطرف الثالث بمساعد Bixby الإفتراضي

تتوسع شركة سامسونج خلال الفترة القادمة في دعم تطبيقات الطرف الثالث بمساعدها الإفتراضي Bixby ليتكامل في العمل لاحقاً مع هذه التطبيقات.

تتوسع شركة سامسونج خلال الفترة القادمة في دعم تطبيقات الطرف الثالث بمساعدها الإفتراضي Bixby ليتكامل في العمل لاحقاً مع هذه التطبيقات.

aligncenter size-full wp-image-217215

تواجه شركة سامسونج منافسة كبيرة للتوسع بمساعدها الإفتراضي الذي يقتصر الآن على أجهزة الشركة، بشكل خاص مع إنتشار كلاً من مساعد جوجل الإفتراضي، مع مساعد Alexa من أمازون وأيضاً Siri من ابل.

وفي محاولة لتحقيق هذا الإنتشار بشكل أسرع، تقدم سامسونج مساعدها الإفتراضي لمطوري تطبيقات الطرف الثالث، لدعم التكامل بين هذه التطبيقات ومساعدBixby خلال الفترة القادمة.

أيضاً من المقرر أن يأتي دعم Bixby في التطبيقات بتجربة تجمع بين ميزة الإختصارات المميزة لمساعد Siri، ومهارات مساعد Alexa، إلى جانب أسلوب مساعد جوجل الإفتراضي.

وتعرف المهام الثلاثة في مساعد Bixby بأسم capsules، حيث من المقرر أن تدعم المطورين لربط وظائف المساعد الإفتراضي بالتطبيقات بشكل سلس، فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدم سؤال المساعد الإفتراضي عن عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها في اليوم ليقدم للمستخدم معلومات من تطبيق اللياقة البدنية على الهاتف.

يذكر أن خطط سامسونج الجديدة لمساعد Bixby الإفتراضي يكشف عنها بشكل مفصل في مؤتمر المطورين الذي يعقد في 7 من نوفمبر، أيضاً من المتوقع أن تطلق سامسونج قريباً المكبرات الصوتية الذكية التي أعلن عنها هذا العام بعد تكامل التطبيقات مع مساعدها الإفتراضي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً