الاتحاد للطيران توفر “مقاعد رحبة” لدرجتها الإقتصادية 


عود الحزم

الاتحاد للطيران توفر “مقاعد رحبة” لدرجتها الإقتصادية 

بهدف تعزيز تجارب السفر قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتوفير خيارا جديدا من المقاعد بمساحة إضافية في الدرجة السياحية على متن أسطول طائراتها عريضة البدن. وبحلول ديسمبر 2018، ستكمل الاتحاد للطيران إعادة ترتيب عشر طائرات من طراز إيرباص A380 بمقاعد السياحية الرحبة، والتي تتميز بزيادة في مساحتها تصل إلى 36 بوصة. ويسهم التصميم الجديد في زيادة …

بهدف تعزيز تجارب السفر قامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتوفير خيارا جديدا من المقاعد بمساحة إضافية في الدرجة السياحية على متن أسطول طائراتها عريضة البدن.

وبحلول ديسمبر 2018، ستكمل الاتحاد للطيران إعادة ترتيب عشر طائرات من طراز إيرباص A380 بمقاعد السياحية الرحبة، والتي تتميز بزيادة في مساحتها تصل إلى 36 بوصة. ويسهم التصميم الجديد في زيادة عدد المقاعد التي تمتاز بمساحة إضافية للأرجل في الدرجة السياحية لترتفع من 20 إلى 80 مقعدًا على متن هذا الطراز من الطائرات.

وإلى جانب التعديلات على طائراتها طراز A380، ستقوم الاتحاد للطيران أيضًا بإضافة المقاعد السياحية الرحبة إلى 12 طائرة طراز بوينغ 777، و21 طائرة طراز بوينغ 787 دريملاينر بحلول نهاية عام 2019، مما يرفع عدد المقاعد بمساحة إضافية للأرجل بنسبة 560 بالمئة.

وتجدر الإشارة إلى أن المقاعد السياحية الرحبة تكمل المنتجات المساعدة القائمة التي توفرها الاتحاد للطيران لعملائها مع إتاحة فرصة أكبر لتخصيص رحلتهم، شاملة المقعد المجاور الشاغر إلى جانب تشكيلة من المنتجات الأخرى المتاحة للشراء على متن الطائرة.

وبغض النظر عن نوع المقعد الذي يختاره المسافر، فإنه سيستمر في الحصول على خدمة الطعام الأساسية وخدمة الترفيه على متن الطائرة التي توفرها الشركة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً