مركز الشارقة للاتصال يطلق «24/7 للعمل طوال الأسبوع»


عود الحزم

مركز الشارقة للاتصال يطلق «24/7 للعمل طوال الأسبوع»

أعلن مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن تطبيق نظام عمله الجديد 24 /7، الذي يباشر بموجبه المركز مهامه في تلقي اتصالات المتعاملين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر المركز في مدينة خورفكان، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وطارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي…

emaratyah

أعلن مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن تطبيق نظام عمله الجديد 24 /7، الذي يباشر بموجبه المركز مهامه في تلقي اتصالات المتعاملين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر المركز في مدينة خورفكان، بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وطارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، والمهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال، وعدد من مسؤولي الدوائر والجهات الحكومية بالإمارة.
وتهدف الخدمة الجديدة إلى تفعيل التواصل مع جمهور المتعاملين عبر وسائل التواصل المتعددة أبرزها الرقم المجاني الموحد للإمارة 00 800 800 على مدار الساعة، باستخدام أحدث النظم التكنولوجية العالمية في مجال مراكز الاتصال وخدمة الجمهور، وفق أعلى معايير جودة الخدمات، وتلبية لاحتياجات المتعاملين، حيث يقوم المركز بتلقي اتصالات المتعاملين والرد على استفساراتهم حول المعلومات والفعاليات في إمارة الشارقة.
ووفقاً للشيخ سلطان بن أحمد فإن خدمة التواصل على مدى 24 ساعة تساهم في تقديم المزيد من الدعم للدوائر والجهات الحكومية وتوجهاتها في تعزيز تواصلها مع أفراد المجتمع والتعرف إلى احتياجاتهم بما ينعكس على جودة العمل وفقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وأكد حرص مركز الشارقة للاتصال على العمل بيد واحدة مع جميع جهات ومؤسسات إمارة الشارقة وخدمة أهدافها مشيراً إلى ترسيخ جهود المركز للتسهيل على الأفراد من المواطنين والمقيمين والزائرين والسياح وتقديم الخدمات كافة التي تعكس الصورة الإيجابية والحقيقية لإمارة الشارقة.
ودعا جميع الدوائر والجهات والمؤسسات الحكومية للاستفادة من خدمات مركز الشارقة للاتصال وتعزيز تعاونها لتحقيق أهدافها ونشر معلوماتها بما يخدم إمارة الشارقة.
وأعرب عن تقديره لجهود مركز الشارقة للاتصال في تأسيس (بنك المعلومات الحكومي) الذي يتضمن قائمة تفصيلية للخدمات الحكومية التي تقدمها الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في إمارة الشارقة الذي تتحقق أهدافه بتكاتف جهود جميع الجهات والمؤسسات الحكومية في الإمارة.
وتفقد الشيخ سلطان بن أحمد مرافق مركز الشارقة للاتصال، واطلع على سير وإجراءات العمل مشيداً بجهود العاملين التي انبثق عنها تحقيق العديد من النتائج والمخرجات الإيجابية التي تعكس صورة مثلى لبرامج الارتقاء بالخدمات في إمارة الشارقة.
من جانبه قال طارق سعيد علاي إن الخدمة الجديدة تساهم في توفير الوقت والجهد وتلبية جمهور المتعاملين، بما يحقق رسالة وأهداف المركز في خدمة إمارة الشارقة.
وأشار إلى أن المركز منصة رئيسية تجمع كافة المعلومات الخدمية التي يحتاج إليها الجمهور، وعليه سعى إلى توفير المعلومات الوافية للجمهور عن الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية في الإمارة لأكثر من 100 جهة حكومية بمختلف مناطق الإمارة، من خلال باقة متكاملة ومنظومة اتصال متنوعة تسهل للجمهور الوصول للمعلومة بأسهل الطرق وفي وقت قياسي.
واستعرض المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال التسلسل الزمني لمسيرة المركز منذ تأسيسه بقرار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في 2009، مسلطاً الضوء على ما حققه المركز من إنجازات في سياق خدماته للدوائر الحكومية، وعموم المتعاملين، فضلاً عما تحقق من قفزات نوعية في مؤشرات الأداء والارتقاء بنظمه وبرامجه التكنولوجية.
وأشار إلى أن زيادة عدد الموظفين وزيادة الخدمات المقدمة، إضافة إلى افتتاح مراكز اتصال جديدة للدوائر الحكومية أدى إلى رفع جودة وفاعلية العمل في مركز الشارقة للاتصال، لافتاً إلى أن عدد الخدمات المقدمة للمتعاملين وفق أعلى المعايير العالمية بلغ أكثر من 5000 خدمة معتمدة، مؤكداً بذلك أهمية رفع مستوى العمل والكفاءة لسعادة المتعاملين الداخليين والخارجيين.
وفي نهاية المؤتمر الصحفي كرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، الجهات الحكومية التي استقطبها مركز الشارقة للاتصال للرد على عملائهم ومتابعة سير معاملاتهم والاستجابة السريعة لملاحظاتهم كمركز اتصال للجهة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً