العربية العقارية توقع مع مجموعة إنتركونتيننتال لتطوير فندق ستاي بريدج الكويت 


عود الحزم

العربية العقارية توقع مع مجموعة إنتركونتيننتال لتطوير فندق ستاي بريدج الكويت 

كشفت شركة العربية العقارية عن توقيع اتفاقية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية “IHG” لإنشاء وتشييد فندق ستاي بريدج الكويت ليكون الفريد من نوعه في منطقة الخليج. ومن المنتظر أن يقدم فندق ستاي بريدج الكويت كل ما يحتاج إليه النزلاء سواء أكانوا من رجال الأعمال أم من السياح من خدمة عالمية بأعلى مستوى يتماشى مع مكانة الكويت، حيث سيتم تزويده بجميع …

ff-og-image-inserted

كشفت شركة العربية العقارية عن توقيع اتفاقية مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية “IHG” لإنشاء وتشييد فندق ستاي بريدج الكويت ليكون الفريد من نوعه في منطقة الخليج.

ومن المنتظر أن يقدم فندق ستاي بريدج الكويت كل ما يحتاج إليه النزلاء سواء أكانوا من رجال الأعمال أم من السياح من خدمة عالمية بأعلى مستوى يتماشى مع مكانة الكويت، حيث سيتم تزويده بجميع الأجهزة والتقنيات والمرافق الحديثة ليلبي كل احتياجاتهم.

كما سيتم أثناء تشييد الفندق مراعاة التصميم المعماري ذي الشكل المميز ليكون معلما بارزا وأيقونة مميزة من ضمن معالم الكويت.

وقع الاتفاقية كل من د.عماد جواد بو خمسين، رئيس مجلس إدارة شركة العربية العقارية، وباسكال جوفان، العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، وأقيم حفل التوقيع في مقر الشركة بحضور رجل الأعمال ورئيس مجلس ادارة مجموعة بو خمسين القابضة جواد بو خمسين ود.حيدر جمعة الرئيس التنفيذي لشركة العربية العقارية ومن مجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية باستيان بلان ومايا زيادة مدير التطوير بشرق الاوسط وافريقيا وانطوان فلوطي المدير الاقليمي لفنادق انتركونتيننتال في الكويت والمتمثلة في كراون بلازا وهوليداي ان السالمية.

وبهذه المناسبة، قال د.عماد جواد بو خمسين رئيس مجلس إدارة شركة العربية العقارية: “إننا متحمسون للاستمرار في العمل مع شريك عالمي مثل مجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية في فندق جديد يمثل نقلة نوعية في الخدمة الفندقية ليس فقط على مستوى الكويت بل على مستوى الخليج حيث تعد علامة ‘ستاي بريدج’ واحدة من افضل العلامات الفندقية في العالم التي تقدم خدمات مميزة لنزلاء الفترات الطويلة، والتي ستكون الخيار الامثل لزوار الكويت في ظل الخدمات النوعية التي سيقدمها الفندق”.

وبدوره، قال باسكال غوفان العضو المنتدب لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا عقد شراكة مع شركة تطوير عقاري راقية مثل شركة العربية العقارية، لجلب علاماتنا التجارية ‘ستاي بريدج’ إلى الكويت، ليكون الفندق الافضل في الخليج للعلامة التجارية”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً