العراق: مقتل 25 داعشياً في قصف للتحالف الدولي


عود الحزم

العراق: مقتل 25 داعشياً في قصف للتحالف الدولي

أعلنت قوات مكافحة الإرهاب العراقية، مصرع 25 عنصراً في تنظيم داعش، أمس الأحد، في قصف للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، شمال غرب محافظة كركوك، شمالي العراق. وقال اللواء الركن معن السعدي، قائد العمليات الخاصة الثانية، ضمن قوات جهاز مكافحة الإرهاب، في بيان صحافي، إن قوات التحالف الدولي التي تقودها الولايات المتحدة شنت هجوماً جوياً ضد تنظيم …

غارات للتحالف الدولي في العراق (أرشيف)


أعلنت قوات مكافحة الإرهاب العراقية، مصرع 25 عنصراً في تنظيم داعش، أمس الأحد، في قصف للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، شمال غرب محافظة كركوك، شمالي العراق.

وقال اللواء الركن معن السعدي، قائد العمليات الخاصة الثانية، ضمن قوات جهاز مكافحة الإرهاب، في بيان صحافي، إن قوات التحالف الدولي التي تقودها الولايات المتحدة شنت هجوماً جوياً ضد تنظيم داعش الإرهابي، في منطقة ريفية بشمال غرب مدينة كركوك.
وأكد السعدي أن الطائرات الحربية قصفت نقطتين كان يختبئ فيهما الإرهابيون، موضحاً أن القصف أسفر عن مصرع 25 إرهابياً، وتدمير نفق بطول 500 متر كان يُستخدم من قبل الإرهابيين للإختباء.
وأوضح السعدي أن التنظيم كان يستعد لتنفيذ هجمات إرهابية في جميع مناطق كركوك التي استُرجعت وعلى رأسها المناطق الجنوبية للمدينة.
وشنت السلطات العراقية حملات في الشرق ومناطق أخرى للقضاء على آخر معاقل تنظيم داعش بعد استعادة السيطرة على جميع الأراضي التي كان يُسيطر عليها التنظيم في العراق في أواخر 2017.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً