القدس: قوات إسرائيلية تقتحم مكتب السلطة الفلسطينية


عود الحزم

القدس: قوات إسرائيلية تقتحم مكتب السلطة الفلسطينية

اقتحمت قوات الأمن الإسرائيلية، مكتبي السلطة الوطنية الفلسطينية، ووزارة شؤون القدس الفلسطينية، في بلدة الرام، وفق ما ذكرت وكالة “وفا” الفلسطينية للأنباء. واشتبكت القوات الإسرائيلية مع موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية بعد أن “حاولت القوات مصادرة محتوى المبنى”، حسب ما أشار المصدر الذي أضاف أن خمسة موظفين بالحكومة الفلسطينية على الأقل أصيبوا بجروح في الاشتباك.وقال…

مبنى وزارة شؤون القدس في بلدة الرام (أ ب)


اقتحمت قوات الأمن الإسرائيلية، مكتبي السلطة الوطنية الفلسطينية، ووزارة شؤون القدس الفلسطينية، في بلدة الرام، وفق ما ذكرت وكالة “وفا” الفلسطينية للأنباء.

واشتبكت القوات الإسرائيلية مع موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية بعد أن “حاولت القوات مصادرة محتوى المبنى”، حسب ما أشار المصدر الذي أضاف أن خمسة موظفين بالحكومة الفلسطينية على الأقل أصيبوا بجروح في الاشتباك.
وقال المتحدث باسم السلطة الفلسطينية يوسف محمود، إن “حملة التفتيش بوزارة شؤون القدس، وحكومة القدس، والسطو المتوحش على الموظفين فيه، تصعيد خطير وانتهاك سافر لكافة الاتفاقات والقوانين الدولية”.
ومع ذلك، ذكر المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية ميكي روزينفيلد في تصريحات خاصة، أن الحملة لم تكن عملية أمنية، وهو ما اتفقت عليه متحدثة باسم الجيش وأرسلت إلى جهاز الأمن الداخلي الذي لم يكن المتحدث باسمه موجوداً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً