السيسي: لن نسمح بالهجرة غير الشرعية لأوروبا


عود الحزم

السيسي: لن نسمح بالهجرة غير الشرعية لأوروبا

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: “أشعر بالألم عندما أشاهد طفلاً وشاباً وامرأة يعبرون المتوسط لينظروا للمستقبل في الدول الغنية”. وأضاف السيسي، في جلسة “2063 أفريقيا التي نريدها” ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أمس إن القاهرة لن نسمح لأي مواطن أو قارب بالتوجه إلى أوروبا، حفاظاً على أرواح المواطنين وحتى لا يكونوا عرضة …

الرئيس عبد الفتاح السيسي في منتدى شباب العالم (تويتر)


قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: “أشعر بالألم عندما أشاهد طفلاً وشاباً وامرأة يعبرون المتوسط لينظروا للمستقبل في الدول الغنية”.

وأضاف السيسي، في جلسة “2063 أفريقيا التي نريدها” ضمن فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، أمس إن القاهرة لن نسمح لأي مواطن أو قارب بالتوجه إلى أوروبا، حفاظاً على أرواح المواطنين وحتى لا يكونوا عرضة للضياع في البحر.

وتابع الرئيس المصري، “نريد الاستقرار لدول القارة الأوروبية لأن المصلحة مشتركة بيننا”، موجهاً، رسالة للشباب للابتعاد عن اليأس، والسعي إلى تحقيق أحلامهم بالإرادة والحرص على النجاح.

يذكر أن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ هذا العام يشهد مشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، بحضور نُخبة من زعماء وقادة العالم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً