الوليد بن طلال: محمد بن سلمان يُغير السعودية بطريقة ثورية


عود الحزم

الوليد بن طلال: محمد بن سلمان يُغير السعودية بطريقة ثورية

قال رئيس شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال اليوم الأحد إن التحقيق الرسمي في مقتل الصحافي جمال خاشقجي سيبرئ حتماً ساحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. التحقيقات في مقتل خاشقجي ستظهر بنسبة مئة في المئة براءة ساحة ولي العهد السعودي وتحدث الوليد لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية عن مقتل خاشقجي وعن أزمة اعتقاله، وعن العاهل …

رئيس شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال (أرشيف)


قال رئيس شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال اليوم الأحد إن التحقيق الرسمي في مقتل الصحافي جمال خاشقجي سيبرئ حتماً ساحة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

التحقيقات في مقتل خاشقجي ستظهر بنسبة مئة في المئة براءة ساحة ولي العهد السعودي

وتحدث الوليد لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية عن مقتل خاشقجي وعن أزمة اعتقاله، وعن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهده الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الأمير الوليد أن التحقيقات السعودية الرسمية ستكشف انتفاء أي دور لولي العهد في مقتل خاشقجي، مضيفاً “رجاءً دعونا نُتيح بعض الوقت للانتهاء من التحقيق”.

ولفت إلى أن “مقتل خاشقجي حادث مريعٍ ومزرٍ، والحكومة السعودية ستصل للحقيقة ولكن لنعطها بعض الوقت”، مضيفاً “خاشقجي لم يكن صديقي فقط بل عمل معي… وهو ليس معارضاً بل إصلاحياً”.

وأضاف “أخاطب السعودية من خلال برنامجكم أن تعلن نتائج التحقيق بأسرع ما يمكن، وأعتقد أنها ستظهر بنسبة مئة في المئة براءة ساحة ولي العهد السعودي”.

وعن توقيفه العام الماضي في فندق “الريتز”، قال إن ذلك أصبح “وراءنا، وأعتقد أن هذه الحادثة مهمة في تاريخ السعودية، والكثير ممن اعتقلوا استحقوا ذلك لوجود الكثير من الفساد بالمملكة”.

وأوضح أن اعتقاله “كان سوء تفاهم، وسامحت فيه”، مؤكداً أن “علاقتي جيدة بملك السعودية”، و “ما يقوم به ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تغيير ثوري في المملكة…هو يُغير المملكة بطريقة ثورية اجتماعياً، واقتصادياً، ومالياً، والسعودية تشهد تغييرات هائلة في الوقت الحاضر”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً