مصدر : تسمية وزيرين جديدين في الحكومة بعد عودة العاهل الأردني


عود الحزم

مصدر : تسمية وزيرين جديدين في الحكومة بعد عودة العاهل الأردني

رغم أن رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، كلف وزيرين في حكومته، بوزارتي التربية والتعليم، والسياحة، خلفاً للوزيرين المستقيلين على خلفية فاجعة البحر الميت التي تسببت في غرق 21 ضحية بسيول جارفة، يوم الخميس قبل الماضي، إلا أن مصدراً حكومياً أكد أن هذا التكليف مؤقت. وأضاف المصدر أن “الرزاز سيُدخل وزيرين جديدين إلى حكومته، التي لم يمض على تعديلها …

رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز (أرشيف)


رغم أن رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، كلف وزيرين في حكومته، بوزارتي التربية والتعليم، والسياحة، خلفاً للوزيرين المستقيلين على خلفية فاجعة البحر الميت التي تسببت في غرق 21 ضحية بسيول جارفة، يوم الخميس قبل الماضي، إلا أن مصدراً حكومياً أكد أن هذا التكليف مؤقت.

وأضاف المصدر أن “الرزاز سيُدخل وزيرين جديدين إلى حكومته، التي لم يمض على تعديلها الأول سوى شهر، لتكليفهما بحقيبتي الوزارتين”.

وقال إن “الرزاز ينتظر لإجراء التكليف أو التعديل الجديد، عودة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، من زيارة العمل إلى هولندا، للحصول على إرادة ملكية بالموافقة على الوزيرين”.

واستقال وزيرا التربية والتعليم عزمي محافظة، والسياحة والآثار لينا عناب من الحكومة، يوم الخميس الماضي، بعد اتهامات بالتقصير في فاجعة البحر الميت.

وصدرت إرادة ملكية اليوم الأحد، بالموافقة على استقالة الوزيرين من منصبيهما، فيما كلف الرزاز وزير العدل بسام التلهوني، بوزراتي التربية التعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، بدل عزمي محافظة، ووزيرة الدولة لتطوير الأداء المؤسسي مجد شويكة، بوزراة السياحة، بدل لينا عناب، وصدرت إرادة ملكية بالموافقة على ذلك.

وغادر العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، المملكة اليوم الأحد، في زيارة عمل إلى هولندا، يشارك خلالها في لقاء دولي في إطار سلسلة “اجتماعات العقبة”، لمتابعة بحث وتنسيق الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً