اناقة

طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء


عود الحزم

طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء

تتعدد الطرق الطبيعية لعلاج الهالات السوداء حول العينين، وبينها استخدام زبدة الشيا التي تساعد على تفتيح منطقة حول العين وازالة التصبغات الداكنة لغناها بالفيتامينات المتنوعة والأحماض الدهنية. طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء: ماسك زبدة الشيا للعينين زبدة الشيا تفيد في تفتيح لون منطقة العين واسوداد الجلد المحيط بها. قومي بتنظيف بشرتك أولاً…

تتعدد الطرق الطبيعية لعلاج الهالات السوداء حول العينين، وبينها استخدام زبدة الشيا التي تساعد على تفتيح منطقة حول العين وازالة التصبغات الداكنة لغناها بالفيتامينات المتنوعة والأحماض الدهنية.

طريقة استخدام زبدة الشيا للتخلص من الهالات السوداء:

ماسك زبدة الشيا للعينين

زبدة الشيا تفيد في تفتيح لون منطقة العين واسوداد الجلد المحيط بها. قومي بتنظيف بشرتك أولاً بمزيل المكياج، ثم ضعي كمادات بالمياه الفاترة حول العين لتطرية الجلد وتفتيح مساماته لفترة دقيقتين، بعدها ادهني محيط العين بكمية قليلة من زبدة الشيا، بمقدار لا يتجاوز حبة الحمص، ودلكي المزيج بلطف واتركيه لفترة نصف ساعة. كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع الى أن تحصلي على نتائج ملموسة.

خلطة زبدة الشيا مع العسل

طريقة أخرى يمكنك الإستفادة منها من خلال مزج القليل من زبدة الشيا مع ربع ملعقة عسل وربع ملعقة نشا درة. اخلطي المكونات جيدا الى أن يتكون لديك معجون كالكريم اللزج. إدهني منطقة حول العين واتركي الخلطة لفترة تتراوح بين 15 الى 20 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء. كرري التجربة 3 مرات في الأسبوع.

تساعد زبدة الشيا ايضا التخلص من الجيوب تحت العينين وانتفاخ الجفون كما تعالج التجاعيد.

زبدة الشيا مع زيت جوز الهند

قومي بتذويب ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند مع كمية مماثلة من زبدة الشيا. امسحي منطقة محيط العين بالقليل من هذه الخلطة قبل خلودك الى النوم يومياً، مع تدليك دائرة العين بالتربيت بالأصابع بدءا من الزاوية الخارجية للعين وباتجاه عقارب الساعة.

طبقي إحدى وصفات زبدة الشيا، وقولي وداعاً للهالات السوداء.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً